×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

لولو تفتتح متجرها الجديد في السالمية

لولو تفتتح متجرها الجديد في السالمية

لولو إكسبرس فريش ماركت

+    -
24/02/2021 08:01 م
كتب : مصريون في الكويت Egyptians in Kuwait
السالمية مهيأة للترحيب بأحدث متجر للبيع بالتجزئة
عززت متاجر التجزئة الرائدة في الكويت لولو من وجودها بافتتاح أحدث متجر لها "لولو إكسبرس فريش ماركت"، في تيراس مول الواقع في قلب منطقة السالمية، والذي سيعمل على تزايد حضور لولو في مجال البيع بالتجزئة في الكويت، حيث ارتفع عدد متاجر لولو إلى 202 على مستوى العالم و11 متجرًا في دولة الكويت.
 
 
 
يقع متجر "لولو إكسبرس فريش ماركت" الذي تم إطلاقه حديثًا في شارع سالم المبارك، وقد افتتحه رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح، بحضور السيد يوسف علي أم أيه، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو، والسيد أشرف علي أم أيه ، المدير التنفيذي لمجموعة لولو ، والسيد سيفي روباوالا ، الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو ، عبر حضورهم افتراضيا، بالإضافة إلى المشاركين الآخرين وهم السيد محمد حارس ، مدير لولو في الكويت والعراق ، والسيد سريجيث المدير العام الإقليمي للكويت ، والسيد عبد القادر شيخ، المدير الإقليمي للكويت، حيث أقيمت الفعالية الافتتاحية وفق بروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة لـ COVID-19.
 
 
وتبلغ مساحة المتجر الجديد 2226 مترًا مربعًا، ويهدف إلى تلبية احتياجات قاعدة عملائه من أجل خيارات التسوق السريعة والفعالة، ممن تحد حياتهم المزدحمة من الوقت الذي يمكن أن يقضيه في التسوق، فقد خصصت أقسامًا للفواكه والخضروات الطازجة والأسماك واللحوم المبردة والمجمدة والأطعمة المعلبة والبقالة ومنتجات الألبان والمحمصة والمخابز والأطعمة الساخنة، بالإضافة إلى المواد غير الغذائية ومنتجات الصحة والجمال.
مع الأخذ في الاعتبار المتطلبات الغذائية لسكان الكويت، وضعت لولو مجموعة متنوعة من المنتجات لإرضاء العملاء المهتمين بالاختيارات الصحية، فمن السمات البارزة في "لولو إكسبرس فريش ماركت “أقسامه المتخصصة: من المنتجات الغذائية المحلية في الكويت لدعم المزارعين المحليين إلى المنتجات العضوية التي تحمل علامة "أورجنيك"، والمنتجات الخالية من الغلوتين ، مع تقديم المنتجات المستوردة بمختلف أنواعها، وبالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات الطعام من المأكولات العالمية المصنوعة في المتجر ، والمخبوزات الطازجة كل يوم ، وعروض الأطعمة الصحية ومنتجات الرجيم ، ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية في الأكشاك.
ان سهولة الوصول إلى متجر "لولو إكسبرس فريش ماركت" الجديد، وأجوائه الحديثة، والعرض الواضح للمنتجات، والممرات الواسعة والأرفف المجهزة جيدًا، جاءت لتوفير أقصى درجات الراحة للمتسوقين، بالإضافة إلى جعل التسوق تجربة ممتعة تضمن للعملاء توفير الوقت، والاستمتاع بأقصى فوائد التسوق في لولو.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت Egyptians in Kuwait

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع