×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين"

لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين"

+    -
11/07/2020 06:22 م
كتب : مصريون في الكويت
حذر مواطن كويتى من عمليات الشراء من مصادر غير موثوقة والتى لا تخلو من عمليات غش فى نوعيات السلع والأسعار وأحيانا النصب بالحصول على طرود فارغة من محتواها بعدما تعرض لعملية نصب كبدته خسائر مالية.
 
وفى التفاصيل، كان المواطن الكويتى قد زايد على ساعة رولكس عبر مزاد عقد على الأونلاين خارج الكويت وتم دفع ثمنها 1500 دينار كويتى عن طريق البطاقة وشحنت إليه عبر شركة أرامكس وحين قام بفتح الطرد وجد العلبة فارغة فنشر مقطع فيديو يحذر من التسوق بمكان غير موثوق .
 
ونشرت صفحة حساب تحمل اسم "تدرى"، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للمواطن الكويتى وهو يحذر من التعامل مع مواقع الشراء الإلكترونى بعد صدمته فى وصول الطرد فارغا .
 
يشار إلى أنه أزداد إقبال المستهلكين على عمليات الشراء، عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في التسويق لأسباب عديدة منها السهولة والراحة والتفاعلية، لكن في المقابل حذرت جهات مسؤولة من التعامل مع المواقع غير الموثوقة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: صدى البلد

الكويت  تسوق أونلاين  أونلاين  شراء إلكتروني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع