×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

لهذا السبب.. الأهلى يحول 2 مليون جنيه إضافية لبيراميدز

لهذا السبب.. الأهلى يحول 2 مليون جنيه إضافية لبيراميدز

+    -
06/01/2021 02:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد الإعلامي سيف زاهر أن النادي الأهلي اتفق مع إدارة بيراميدز على تحويل مبلغ 2 مليون جنيه قيمة إضافية في صفقة انتقال محمد مجدي ققشة من بيراميدز للمارد الأحمر، وفقًا للبند الذى ذكر فى العقد المبرم بين الطرفين.
 
وكشف سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" أن العقد المبرم بين الطرفين ينص على حصول بيراميدز على 2 مليون جنيه إضافية، بخلاف قيمة الصفقة حال فوز الأهلي ببطولة أفريقيا وبطولة الدوري العام، في الوقت الذي انتقل اللاعب للأهلي وقتها مقابل 20 مليون جنيه.
 
وأضاف زاهر أنه من الوارد أن يتقدم بيراميدز بعرض رسمى للأهلى لضم أحد لاعبى الأهلى خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وقد يكون محمد شريف، كما أن بيراميدز قد يتقدم بعرض لضم لاعب من الزمالك أيضًا وقد يكون مصطفى محمد.
 
وكان الأهلي نجح في التغلب على سونيديب بطل النيجر، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "الأهلي we السلام"، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، سجل رباعية المارد الأحمر طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبدر بانون ومحمود كهربا.
 
وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز 5 / 0 في مجموع المباراتين بعد الفوز خارج الأرض بهدف وتكرار الفوز على أرضه برباعية نظيفة.
المصدر: ي.س

الأهلي  بيراميدز  محمد مجدي ققشة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع