×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عاجل | الصحه العالميه تعلن موقف مصر من وجود كورونا بعد اكتشاف حالتين في فرنسا ::: اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه :::

لموقفها من أزمة ليبيا | قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية

لموقفها من أزمة ليبيا | قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية

قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية

+    -
18/01/2020 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكرت وسائل إعلام يونانية أن عددا من القراصنة الأتراك قاموا باختراق عدد من المواقع الحكومية اليونانية.

وبحسب صحيفة "ايكاثيمرني" فإن القراصنة الأتراك اخترقوا موقع وزارة الخارجية، جهاز الاستخبارات الوطني، البرلمان، بورصة أثينا، موضحة أن السلطات أغلقت المواقع لحمايتها.

وأوضحت أن منفذي الهجوم مجموعة من القراصنة الأتراك التي تطلق على نفسها اسم "أنكا نيفرلر"، حيث أعلنت عبر صفحتها على "فيسبوك" أنها أوقفت عمل تلك المواقع.

وأضافت المجموعة أن هذا الهجوم كان ردا على موقف أثينا والتهديدات اليونانية ضد تركيا، مشيرة إلى أنها اخترقت المواقع التي تصدر بيانات سيئة ضد تركيا.

وفي يونيو 2019، اخترقت المجموعة نفسها حساب انستجرام لنائب وزير الرياضة آنذاك جيورجوس فاسيليديس، وفقا للصحيفة.

يذكر أن تلك المواقع توقفت لفترة مؤقتة ثم عادت للعمل بشكل طبيعي.

يأتي ذلك في ظل رفض اليونان التحركات التركية في ليبيا واعتبارها اتفاق اردوغان وحكومة فايز السراج غير مشروع، كما التقى وزير الخارجية اليوناني نيكوس دندياس في العاصمة اليونانية أثينا، المشير خليفة حفتر قائد الجيش الليبي لإجراء مباحثات حول آخر التطورات في ليبيا قبيل مؤتمر برلين.

كما أكد دندياس ان أثينا تتوقع من الدول الأوروبية رفض المذكرتين اللتين وقعتهما تركيا مع حكومة الوفاق الليبية برئاسة فايز السراج.

المصدر: ص.ب

قراصنة أتراك  مواقع حكومية يونانية  أزمة ليبيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع