×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته :::

لمنع خروجهم من المنزل.. وزير الصحة البريطاني يعلن عن إتاحة خاصية جديدة لمرضى كورونا

لمنع خروجهم من المنزل.. وزير الصحة البريطاني يعلن عن إتاحة خاصية جديدة لمرضى كورونا

فيروس كورونا

+    -
05/07/2020 01:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، عن إتاحة خاصية جديدة لمرضي فيروس كورونا المستجد تتيح لهم إمكانية التواصل مع الاطباء من خلال تطبيق واتساب بدلا من الذهاب إلى المستشفى .

وحسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فان وزير الصحة أعلن عن خاصية جديدة متاحة لمرضى كورونا تمنحهم الاستشارة الطبية وهم في المنزل بدلا من الخروج و نقل العدوى .

وقال الوزير إن الخدمة ستتيح للمريض التحدث مع الطبيب من خلال الواتساب لشرح الحالة الصحية له وإرسال صور توضح حالته، ومن خلاله ينصح الطبيب بأدوية للعلاج إذا كانت الحالة يمكن معالجتها في المنزل.

كما أشار الوزير إلى انه سيتم وضع أرقام الاطباء الذين سيتواصلون مع المرضى لبدء استخدام تلك الخدمة ، لتخفيف العبء على المستشفيات الحكومية.

المصدر: ص.ب

وزير الصحة البريطاني  فيروس كورونا  وزير الصحة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع