×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكورونا بين الإنسان والحيوان.. هل ينتقل الفيروس من الماشية إلى البشر؟ ::: عاجل | الصحة | ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد.. و5 وفيات.. فيديو ::: وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا :::

لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟

لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟

ارشيفيه

+    -
26/02/2020 04:53 م
كتب : مصريون في الكويت
انتهت منذ قليل مراسم الجنازة العسكرية لرئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال القوات المسلحة والوزارء ورجال الدولة وممثلين عن الدول العربية والأجنبية.
ورغم حضور كل رجال مبارك من النظام السابق أبرزهم رئيسي مجلسي السعب والشورى الدكتور أحمد فتحي سرور، وصفوت الشريف والدكتور أحمد نظيف، وأحمد شفيق، غاب وزير الدفاع الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي، كما غاب وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلي.
وصلت الطائرة العسكرية التي تحمل جثمان الرئيس الراحل محمد حسني مبارك إلى المقابر تمهيدا لدفن الجثمان وسط حضور الالاف من المواطنين.
تلقى جمال وعلاء مبارك العزاء في وفاة والدهما أمام مسجد المشير طنطاوي، بعد الجنازة العسكرية التي تقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة.
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولي إلى مسجد المشير طنطاوي ليتقدم جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.
كما حضر تشييع الجثمان كلا من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب،البابا تواضروس.
وكانت رئاسة الجمهورية قد إعلانت حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك" وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020.
انطلقت منذ قليل صلاة الجنازة على الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووصل جثمان الرئيس الأسبق حسنى مبارك داخل مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.
وتستعد المدفعية لإطلاق 21 طلقة عند وصول جنازة الرئيس الأسبق مبارك وفقا للتقاليد العسكرية لتشييع الجنازة محمولا على عبة عسكرية تجرها الأحصنة.
المصدر: م . ج

وفاة مبارك  مصر.حبيب العادلي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع