×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان ::: مشروع الأضاحي بصمة ​خيرية كويتية يغطي أكثر من 40 دولة :::

للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل

للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل

صاروخ

+    -
15/06/2019 10:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
اعترضت القوات المسلحة السعودية، اليوم السبت صاروخا باليستيا، أطلقته الميليشيات الحوثية المسلحة على مدينة أبها جنوب غرب المملكة.
في وقت سابق وصفت منظمة الهيومان رايتس ووتش الهجوم الأخير الذي تعرض له مطار أبها السعودي عن طريق الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران بإنه "جريمة حرب واضحة".
كانت الميليشيات الحوثية قد أطلقت صواريخ على مطار أبها السعودي مما تسبب في إصابة 26 مدنيًا بينهم نساء وأطفال.
ووفقا لما نشرته الأسوشيتد برس، دعت منظمة هيومان رايتس ووتش الحوثيين إلى وقف الهجمات على البنية التحتية المدنية في المملكة العربية السعودية.
قال مايكل بيج، نائب مدير الشرق الأوسط في هيومن رايتس ووتش، لا يوجد أي تبرير لهجمات الحوثيين على المدنيين السعوديين.. وأسفر الهجوم الحوثي على مدينة أبها جنوب غرب السعودية عن إصابة 26 شخصًا بجروح يوم الأربعاء.
المصدر: ص.ب

السعودية  المرة الثانية  صاروخ   الحوثيين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع