×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

183979 حالة اصابة بكورونا في ألمانيا ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 7 يونيه 2020 ::: إصابة هاني ضاحي نقيب المهندسين ووزير النقل الاسبق بفيروس كورونا ::: الغاء اختبارات الدم للركاب القادمين من الخارج والاكتفاء بقياس درجة الحراراة لفحص كورونا ::: رغم «كورونا».. انخفاض وفيات ٢٠٢٠ بالكويت ::: فك عزل حولّي... تحت التقييم ::: شاهد.. تصنيع أول مولد مصري ينتج الكهرباء بدون وقود مدى الحياة ::: بالفيديو | المصل واللقاح: المتبرع بـ بلازما الدم يجب ألا يعاني من أمراض مزمنة ::: "كمبس" قتل الأستاذ.. تاجر مخدرات يقتل موظفاً لإنقاذه طفل يقود توك توك ::: بعد إغلاقها بسبب كورونا .. بريطانيا تعلن عن إعادة فتح دور العبادة 15 يونيو ::: جنايات المنيا: إعدام فلاح قتل طفلا وحرقه فى بني مزار ::: منعًا لاقتراب المتظاهرين.. البيت الأبيض يطلب نشر 10 آلاف جندي من الجيش ووزير الدفاع يرفض ::: بالفيديو | مجدي عبدالغني يكشف عن مفاجآت حول مصير "فايلر" مع الأهلى ::: مستشار الرئيس للصحة النفسية: الخوف من كورونا أخطر من مضاعفات المرض :::

للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل

للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل

صاروخ

+    -
15/06/2019 10:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
اعترضت القوات المسلحة السعودية، اليوم السبت صاروخا باليستيا، أطلقته الميليشيات الحوثية المسلحة على مدينة أبها جنوب غرب المملكة.
في وقت سابق وصفت منظمة الهيومان رايتس ووتش الهجوم الأخير الذي تعرض له مطار أبها السعودي عن طريق الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران بإنه "جريمة حرب واضحة".
كانت الميليشيات الحوثية قد أطلقت صواريخ على مطار أبها السعودي مما تسبب في إصابة 26 مدنيًا بينهم نساء وأطفال.
ووفقا لما نشرته الأسوشيتد برس، دعت منظمة هيومان رايتس ووتش الحوثيين إلى وقف الهجمات على البنية التحتية المدنية في المملكة العربية السعودية.
قال مايكل بيج، نائب مدير الشرق الأوسط في هيومن رايتس ووتش، لا يوجد أي تبرير لهجمات الحوثيين على المدنيين السعوديين.. وأسفر الهجوم الحوثي على مدينة أبها جنوب غرب السعودية عن إصابة 26 شخصًا بجروح يوم الأربعاء.
المصدر: ص.ب

السعودية  المرة الثانية  صاروخ   الحوثيين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع