×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات ::: هبوط مفاجئ بـ أسعار الذهب ::: مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 في مشاجرة بالأسلحة النارية ::: الكويت.. لا وظائف للوافدين في «التربية»... الإحلال 95 في المئة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: «نفط الكويت»: السيطرة على التسرب النفطي على الدائري السابع ::: مصر للطيران تطلب من عملائها المسافرين إلى دبي ضرورة تحميل تطبيق Covid-19 DXB Smart قبل السفر ::: بدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً :::

لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج

لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج

صورة أرشيفية

+    -
14/07/2020 02:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قتل عامل يقيم بدائرة مركز شرطة جهينة بسوهاج، شقيقته بذبحها بسكين داخل منزلها، لشكه في سلوكها.

سلم المتهم نفسه لرجال المباحث واعترف بارتكاب الجريمة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جهينة، وأخطرت النيابة العامة.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من وحدة مباحث جهينة يفيد تقدم احد الأشخاص ببلاغ يفيد بقتل شقيقته، وانتقل إلي مكان الواقعة ضباط مباحث المركز.

وتبين من التحريات مقتل " د . ا" 19 عاما، فتاة وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة، وأكد المتهم في التحقيقات ان شك فى سلوكها وخروجها المتكرر من المنزل، فقرر التخلص منها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  شك في سلوكها  محافظة سوهاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع