×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

لسبب غير متوقع.. شقيقين يقتلان «سائق توك توك» في الأميرية

لسبب غير متوقع.. شقيقين يقتلان «سائق توك توك» في الأميرية

+    -
03/03/2021 04:13 ص
كتب : مصريون في الكويت
«كان عايز مننا 5 جنيه زيادة عن الأجرة، وقال مش هحلكم غير لما تدفعوا الفلوس اللي عليكم، عشان كده ضربناه بمطوة ومات في الخناقة».. بتلك الكلمات اعترف الشقيقان محمد ومحمود هشام بـ«قتل» سائق توك توك، خلال معركة جمعتهم في أحد شوارع الأميرية، بسبب الخلاف على قيمة الأجرة، وأن المتهمين دخلا في مشاجرة مع المجني عليه «مصطفى. ط» 23 سنة، فتمكن أحدهما من شل حركته، بينما سدد الآخر عدة طعنات نافذة في جسده فمات إثرها.
 
«اللي حصل بسبب طمع السائق عشان كان عايز ياخذ أجرة زيادة عن حقه، ولما قلنا له نشوف سواق يحكم بينا قال كلامي اللي هيمشي ومحدش يتحرك منكم غير لما تدفعوا الفلوس».. بهذه الكلمات واصل المتهمان شرح تفاصيل الجريمة وأنهما لم يتربصا بالمجني عليه أو يخططا لقتله وأن الجريمة حدثت بالمصادفة، ونسبت النيابة لهما تهمة القتل العمد وقررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتقل فريق من النيابة لمعاينة الجثمان، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثمان والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي كما أمرت بتحريات الأجهزة الأمنية في الجريمة.
 
وأفادت تحريات المباحث بحدوث مشاجرة بين شقيقين وسائق توك توك نتج عنها مقتل الأخير «مصطفى. ط» 23 سنة، إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر في حارة محمود أبو زيد بالأميرية، وتبين أن محمد هشام 18 سنة وشقيقه محمود 25 سنة نفذا الجريمة بسبب وجود خلافات جيرة سابقة وتطورت بين الجانبين بسبب الخلاف على قيمة الأجرة.
 
ألقت المباحث القبض على المتهمين، وتبين أنهما كانا يختبئان في منزل صديق لهما، وبمواجهتهما اعترفا بتفاصيل الجريمة، وأنهما قتلا المجني عليه خلال مشاجرة جمعتهما وسط الشارع.
المصدر:

جرائم قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع