×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | صورة الإقرار الخضوع للحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً :::

لحظة هبوط طائرة جثمان مبارك بمسجد المشير.. من يرافق الرئيس الراحل

لحظة هبوط طائرة جثمان مبارك بمسجد المشير.. من يرافق الرئيس الراحل

لقطات من الفيديو

+    -
26/02/2020 12:52 م
كتب : مصريون في الكويت
عرض الإعلامى أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية " صدى البلد" لحظات هبوط الطائرة الهليكوبتر بمهبط الطائرات الموجود بجوار مسجد المشير طنطاوى، والتى تنقل جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، من مستشفى الجلاء العسكرى.
وأكد أن الطائرة تقل جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ويرافقه نجلاه جمال وعلاء مبارك.
يشهد اليوم الأربعاء إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وفاته المنية أمس ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ91 عامًا وذلك بعد معاناة مع المرض.
وستشيع جنازة الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.
يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر مصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، الى ان تنحى عن الحكم في 11 فبراير 2011.
 
 
المصدر: ص . ب

وفاة مبارك  مبارك  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع