×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا ::: حالة نادرة في مصر.. ولادة طفل مذبوح ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: (إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ) ::: ترامب يتلقى اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي :::

لجنة برلمانية مصرية توافق على قرض كويتي بـ 75 مليون دينار

لجنة برلمانية مصرية توافق على قرض كويتي بـ 75 مليون دينار

+    -
05/08/2020 03:48 ص
كتب : مصريون في الكويت
وافقت لجنة الشؤون التشريعية والدستورية في البرلمان المصري، خلال اجتماعها امس، على قرار جمهوري بشأن الموافقة على اتفاقية القرض الإضافي بين مصر والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.
 
وعقد اجتماع اللجنة البرلمانية برئاسة المستشار بهاء أبوشقة، وتم توقيع اتفاقية القرض الإضافي في الكويت بتاريخ 1 يونيو الماضي.
 
وأكدت اللجنة البرلمانية، عدم وجود أي مخالفة في الدستور والقانون، حيث تخضع الاتفاقيات في طريقة إقرارها للبرلمان.
 
ويهدف القرض لتمويل مشروع إنشاء منظومة مياه مصرف بحر البقر، وذلك بمبلغ 75 مليون دينار كويتي.
 
وسيعمل المشروع على زيادة الإنتاج الزراعي في المنطقة، وتعزيز ربط شبه جزيرة سيناء بمنطقة الدلتا، فضلاً عن توفير فرص عمل إضافية، وتحسين الخدمات المقدمة للسكان، وذلك من خلال توفير حوالي 5 مليون متر مكعب يومياً من المياه الصالحة ولري حوالي 330 ألف فدان لإنتاج المحاصيل الزراعية الملائمة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الجريدة

الكويت  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع