×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

لجمع أموال بحجة مساعدات إنسانية طالب يتسول عبر الفضائيات

لجمع أموال بحجة مساعدات إنسانية طالب يتسول عبر الفضائيات

+    -
18/12/2020 02:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
تمكنت مباحث الأموال العامة بمحافظة الدقهلية، من ضبط طالب بكلية الشريعة والقانون، تخصص فى جمع مبالغ مالية بإدعاء تبرعات لحالات إنسانية، دون تصريح.
 
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود معلومات عن شاب طالب جامعي، إلى مباحث الأموال العامة، جمع تبرعات من خلال إحدى القنوات الفضائية.
 
بتقنين الإجراءات، تبين أن الطالب"حمزة. م. ح .، 25 عاما، طالب بالفرقة الرابعة كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر، فرع تفهنا الأشراف، وصاحب محل للتجارة، ومقيم ليسا الجمالية، وبحوزته هاتف محمول ولاب توب ومبلغ 29 ألف جنيه
 
واعترف المتهم بطلب تبرعات لحالات إنسانية من خلال برنامج على قناة فضائية، وتلقى تبرعات من دول عربية والأجنبية بالعملات الأجنبية على حسابه الشخصي بفرع المنزلة، وشركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال.
 
وجاء ذلك مخالفا لأحكام القانون 194 لسنة 2020 الخاص بالبنك المركزي والجهاز المصري والنقد والقانون رقم 149 والذي يحذر من جمع التبرعات دون الحصول على الموافقة.
المصدر:

تسول  الدقهلية  نصب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع