×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. هطول أمطار غزيرة في الإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ ::: الدول عالية الخطورة ستجري 3 فحوصات والمنخفضة فحصين.. خطة عودة الدول المحظورة للكويت ::: قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت.. وتصريحات شديدة اللهجة من وزيرة الهجرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 ::: أمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة ::: الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98516 وخروجهم من المستشفيات ::: الكويت.. اقتراح «شامل» لفك حظر الـ 34 دولة ::: السودان.. مقتل متظاهر على الأقل وإصابة آخرين في اشتباكات مع الشرطة ::: "فتاة مقتولة" تناقش رسالتها وتتخرج في كلية الطب ::: حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي ::: الكويت.. العزاب يسببون أزمة كبيرة في خيطان ::: تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس ::: موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك ::: الموعد النهائي لمباراة الزمالك والرجاء بعد التأجيل ::: مشاجرة أصدقاء انتهت بمقتل أحدهم :::

لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا

لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا

+    -
19/09/2020 03:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
حذر رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، الجمعة، من فرض قيود جديدة وعزل عام مرة ثانية، جراء مواجهة البلاد موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد.
 
وتضاعفت تقريبا حالات الإصابة الجديدة بكورونا إلى 6000 حالة يوميا، وبعد زيادة عدد المنقولين إلى المستشفيات وتصاعد معدلات الإصابة في أجزاء من شمال إنجلترا ولندن.
 
وقال جونسون: "نشهد الآن موجة ثانية قادمة.. أخشى أنه لا مفر منها، وأننا سنشهدها في هذا البلد".
 
وتعني الزيادة الحادة في عدد الحالات في البلاد أن الحكومة تحتاج إلى أن تبقي كل شيء قيد المراجعة، ولم يستبعد رئيس الوزراء فرض إجراءات أخرى.
 
وقال جونسون: "لا أريد على الإطلاق أن أدخل في عزل عام على مستوى البلاد مرة أخرى"<
 
وأضاف "عندما ترى ما يحدث سيكون عليك أن تتساءل عما إذا كان ينبغي لنا اتخاذ إجراءات أخرى".
 
وتواجه بريطانيا التي سجّلت أكبر عدد من الوفيات في أوروبا (42 ألفا)، ارتفاعا جديدا في الإصابات على غرار بقية جيرانها.
 
وقال وزير الصحة إنّ "عدد الذين يعالجون في المستشفيات يتضاعف كل 8 أيام".
 
وحسب دراسة أجراها المكتب الوطني للإحصاءات، فإنّ نحو 59 ألف بريطاني كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد في الأسبوع الممتد بين 4 و10 سبتمبر/أيلول، ما يعني أنّ مواطنا مصاب من أصل 900.
 
وأشارت الدراسة إلى أنّ أكبر عدد للإصابات في شمال-شرق البلاد ولندن.
المصدر: ع.أ

رئيس وزراء بريطانيا  جونسون  فيروس كورونا  الموجة الثانية من كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع