×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 اكتوبر 2019 ::: اليوم.. القنصلية (ضلمة) بلا كهرباء.. والسبب عطل فني ::: (الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة :::

لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق

لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها..  أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق

لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق

+    -
19/09/2019 04:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. وأول صورة من صور الظلم وأقسى صورة من صوره هو الأم التي تتخلى عن رعاية أبنائها بإرادتها، وقصتنا اليوم عن أم تجردت من كل مشاعر الإنسانية والأمومة ترك أبنائها الثلاثة حديثي الولادة بالمستشفى وهربت.
تعود أحداث القصة، كما يرويها الدكتور خلف عمر، مدير عام مستشفيات الأقصر، إلى استقبال مستشفى الأقصر العام حالة ولادة لأم تدعى " شيماء. س"، فى العقد الثالث من عمرها، وبالكشف الطبي على الأم، تبين أنها فى الشهر السابع من الحمل، وأنها حامل في ثلاثة توائم وفى حالة ولادة مكبرة.
وعلى الفور تم تحويل السيدة إلى غرفة العمليات لتجهيزها وفريق طبي مخصص، وأنجبت السيدة ثلاثة توائم كانت حالتهم الصحية صعبة وأوزانهم كانت ضعيفة للغاية، فوزن الأول منهم واحد كيلو جرام، والثاني 900 جرام، أما الطفل الأخير والذي يبلغ وزنه 700 جرام فقد توفي بعد الولادة، وتم وضع الطفلين الآخرين فى الحضانة.
وقال الدكتور خلف عمر: "عقب انتهاء الولادة الطبيعية فوجئنا بأن الأم غادرت المستشفى وتركت ابنيها"، مشيرا إلى أنه حاول الاتصال بها عن طريق رقم الهاتف الذى تم وضعه بإدارة المستشفى ولكن وجد الهاتف مغلقا، فقامت إدارة المستشفى بإبلاغ الأجهزة الأمنية للوصول إليها ومعرفة سبب تركها لهما وهروبها.
وأضاف أن الأجهزة الأمنية استطاعت القبض عليها وعلى زوجها عن طريق رقم البطاقة الشخصي، وتم أخذ تعهد عليهما بعدم تكرار ذلك مرة أخرى ورعاية أبنائهما.
وعند سؤاله عن سبب ترك الأم ابنيها بالمستشفى وهروبها، أوضح مدير المستشفيات أنها ذكرت فى التحقيقات أنها فعلت ذلك لإرضاء زوجها الذى كان يهددها دائما بالطلاق إذا تقدم موعد ولادتها، وطالبها بالولادة فى الشهر التاسع، ولكن كانت إرادة الله أن تلد ولادة مبكرة فخشيت على نفسها من الطلاق وتركت ابنيها وهربت.
وأكد الدكتور خلف عمر أن إدارة المستشفى قدمت كل الرعاية للطفلين وتم وضعهما بالحضانة وتقديم الألبان الخاصة لهما، مشيرا إلى استقرار حالتهما الصحية، وتم تسليم جثة الطفل الثالث لوالديه لدفنه.
المصدر:

لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها  أم تترك 3 توائم   المستشفى   خوفا من الطلاق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع