×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منظمة الصحة العالمية توضح حقيقة علاج كورونا بالأسبرين ::: مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى ::: السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا ::: اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو :::

لاعب ليفربول السابق: صلاح ضمن الأفضل بتشكيل الموسم في بريمير ليج

لاعب ليفربول السابق: صلاح ضمن الأفضل بتشكيل الموسم في بريمير ليج

محمد صلاح نجم ليفربول

+    -
28/03/2020 04:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اختار جيمي كاراجر نجم فريق ليفربول السابق والمحلل التليفزيوني الحالي المصري محمد صلاح نجم الفريق الحالي ضمن تشكيل أفضل لاعبي الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كاراجر توضيحًا لتشكيل نجوم بريميرليج الذي استعرضه عبر صحيفة "تيليجراف" البريطانية إنه رغم توقف منافسات كرة القدم، إلا أن اختيار لاعب العام وتشكيل العام يكون في المعتاد في هذا التوقيت من العام.

ومنح كاراجر لقب لاعب الموسم في بريميرليج للسنغالي ساديو ماني زميل صلاح في ليفربول، والمتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2019.

وقال كاراجر إنه كان في حيرة بين صلاح وستيرلينج في مركز الجناح الأيمن، إلا أنه فضل صلاح لأن ستيرلينج لعب كثيرًا في الجناح الأيسر، كما أن صلاح واصل تألقه للموسم الثالث على التوالي وسجل 20 هدفًا في مختلف المسابقات، كما صنع العديد من الأهداف.

وأضاف كاراجر أن العديد من المتابعين رأوا أن صلاح لم يقدم في الموسم الحالي ما قدمه في الموسمين الأخيرين، واعتبر هذا الأمر صحيحًا، لكنه شدد على أنه ليس من الإنصاف أن يتم تقييم مستوى اللاعب مقارنة بمستويات استثنائية لا تتكرر كثيرًا.

وجاء تشكيل كاراجر لأفضل لاعبي بريميرليج في 2019/2020 كالتالي:

حراسة المرمى: دين هندرسون

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد - فيرجل فان دايك - جو جوميز - آندي روبيرتسون

خط الوسط: كيفن دي بروين - جوردان هندرسون - جاك جريليش

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - سيرخيو أجويرو

المصدر: م.ص

محمد صلاح  نجم ليفربول  الدوري الانجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع