×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلات ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان :::

لاعب جنوب أفريقيا: الجماهير رائعة وأشكرهم على الإثارة رغم تشجيع نيجيريا

لاعب جنوب أفريقيا: الجماهير رائعة وأشكرهم على الإثارة رغم تشجيع نيجيريا

دين فورمان

+    -
11/07/2019 03:31 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد دين فورمان لاعب وسط جنوب أفريقيا أن أجواء ستاد القاهرة كانت رائعة رغم مساندة الجماهير المصرية لمنتخب نيجيريا طوال الـ90 قيقة.
وتغلب منتخب نيجيريا على جنوب أفريقيا بنتيجة 2/1 ليبلغ نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية فى أول ظهور للفريق بالمسابقة بعد الغياب عن آخر نسختين.
وقال فى تصريحات عقب المباراة: "نحن نتفهم الوضع جيدًا ومن الطبيعي أن تساند الجماهير المصرية فريق نيجيريا لأننا أقصيناهم من دور الـ16، لكني سعيد بحضور الجماهير في المباراة وأشكرهم على الإثارة الكبيرة التى قدموها للفريقين."
وأضاف: "لدينا ذكريات هنا رائعة، بعدما نجحنا فى الفوز على أصحاب الملعب وسط جماهيرهم، ثم خضنا المباراة التالية على ملعب شبه ممتلئ أعتقد أننا لن ننسى تلك اللحظات."
"الجماهير هنا رائعة ورحبوا بنا بشدة منذ قدومنا وشعرنا أننا فى بلدنا، كما تستحق مصر والاتحاد الأفريقى الإشادة على تنظيم تلك البطولة الرائعة."
وودع منتخب جنوب افريقيا البطولة بعدما أقصى مصر من ثمن النهائي بهدف دون رد، بينما ينتظر منتخب نيجيريا الأحد المقبل فى نصف النهائي الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التى ستقام فى السادسة مساء اليوم الخميس باستاد السويس.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع