×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

لاعب جنوب أفريقيا: الجماهير رائعة وأشكرهم على الإثارة رغم تشجيع نيجيريا

لاعب جنوب أفريقيا: الجماهير رائعة وأشكرهم على الإثارة رغم تشجيع نيجيريا

دين فورمان

+    -
11/07/2019 03:31 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد دين فورمان لاعب وسط جنوب أفريقيا أن أجواء ستاد القاهرة كانت رائعة رغم مساندة الجماهير المصرية لمنتخب نيجيريا طوال الـ90 قيقة.
وتغلب منتخب نيجيريا على جنوب أفريقيا بنتيجة 2/1 ليبلغ نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية فى أول ظهور للفريق بالمسابقة بعد الغياب عن آخر نسختين.
وقال فى تصريحات عقب المباراة: "نحن نتفهم الوضع جيدًا ومن الطبيعي أن تساند الجماهير المصرية فريق نيجيريا لأننا أقصيناهم من دور الـ16، لكني سعيد بحضور الجماهير في المباراة وأشكرهم على الإثارة الكبيرة التى قدموها للفريقين."
وأضاف: "لدينا ذكريات هنا رائعة، بعدما نجحنا فى الفوز على أصحاب الملعب وسط جماهيرهم، ثم خضنا المباراة التالية على ملعب شبه ممتلئ أعتقد أننا لن ننسى تلك اللحظات."
"الجماهير هنا رائعة ورحبوا بنا بشدة منذ قدومنا وشعرنا أننا فى بلدنا، كما تستحق مصر والاتحاد الأفريقى الإشادة على تنظيم تلك البطولة الرائعة."
وودع منتخب جنوب افريقيا البطولة بعدما أقصى مصر من ثمن النهائي بهدف دون رد، بينما ينتظر منتخب نيجيريا الأحد المقبل فى نصف النهائي الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التى ستقام فى السادسة مساء اليوم الخميس باستاد السويس.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع