×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لن يتم السماح بمراجعة القنصلية دون حجز ميعاد مسبق.. فيديو هام من قنصلية مصر في الكويت ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق النسخة الثامنة لمسابقة شفت الكويت بعنوان "صحتك" ::: عبدالرحيم ثابت المازني يكتب.. طرف ثالث ::: الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال :::

لأول مرة.. مصري يحصل على جائزة هوليودية

لأول مرة.. مصري يحصل على جائزة هوليودية

المؤلف الموسيقي المصري، خالد الكمار

+    -
22/11/2019 11:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت موقع روسيا اليوم، عن حصول أحد أبناء الجالية المصرية بألمانيا، على جائزة عالمية في مجال الموسيقى. وأوضح الموقع، أن المؤلف الموسيقي المصري، خالد الكمار، حصل على جائزة موسيقى هوليوود في الإعلام " Hollywood Music in Media Awards"، لعام 2019، عن موسيقى تتر مسلسل "قابيل"، لافتة إنن حصل على جائزة بفرع أفضل موسيقى تتر مسلسل بلغة أجنبية، ليصبح أول مصري ينال هذه الجائزة، بينما تأتي أهمية الجائزة بحصوله عليها إلى جانب مؤلف موسيقى فيلم "الجوكر"، هيلدور غوونادوتير الذي حاز الجائزة ذاتها عن أفضل موسيقى تصويرية لفيلم، روائي طويل. وأقيم حفل الإعلان عن الجائزة، في قاعة "آفالون" الشهيرة بلوس أنجلوس، وهي جائزة سنوية تأسست منذ عشر سنوات، وتمنح لموسيقى وأغاني الأفلام والمسلسلات وألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم. ويعتبر خالد الكمار، هو موسيقي مصري، مواليد عام 1990، بدأ عمله بالسينما عام 2012 عقب تخرجه من كلية الهندسة بالجامعة الألمانية، ثم حصل على درجة الماجستير في تأليف الموسيقى التصويرية من جامعة إدنبره بالمملكة المتحدة بدرجة إمتياز مع مرتبة الشرف، ومن أهم أعماله في مجال الموسيقى التصويرية للأفلام: "ديكور"، "عشم"، "المعدّية".
وتعتبر موسيقى تتر مسلسل "قابيل"، مبنية على الأوركسترا الممزوجة بعناصر مستوحاة من نوعية أفلام الجريمة، والغموض ذات الطابع الخاص في أربعينيات القرن الماضي، واستغرقت عملية التأليف الموسيقي حوالي 4 أشهر.
كما سجلت موسيقى تتر المسلسل، في أحد أهم استوديوهات العاصمة البريطانية لندن، مع أوركسترا لندن للحجرة English Chamber Orchestra، الذي أشاد بعض صوليستاته بالموسيقى، ومدى استمتاعهم بها.
المصدر: ا.ي

المؤلف الموسيقي المصري، خالد الكمار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع