×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. مصرع عروسين صعيديين في ليلة زفافهما ::: بالصور| ليلة الابداع انطلقت امس من مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ::: "مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء :::

لأول مرة.. مصري يحصل على جائزة هوليودية

لأول مرة.. مصري يحصل على جائزة هوليودية

المؤلف الموسيقي المصري، خالد الكمار

+    -
22/11/2019 11:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت موقع روسيا اليوم، عن حصول أحد أبناء الجالية المصرية بألمانيا، على جائزة عالمية في مجال الموسيقى. وأوضح الموقع، أن المؤلف الموسيقي المصري، خالد الكمار، حصل على جائزة موسيقى هوليوود في الإعلام " Hollywood Music in Media Awards"، لعام 2019، عن موسيقى تتر مسلسل "قابيل"، لافتة إنن حصل على جائزة بفرع أفضل موسيقى تتر مسلسل بلغة أجنبية، ليصبح أول مصري ينال هذه الجائزة، بينما تأتي أهمية الجائزة بحصوله عليها إلى جانب مؤلف موسيقى فيلم "الجوكر"، هيلدور غوونادوتير الذي حاز الجائزة ذاتها عن أفضل موسيقى تصويرية لفيلم، روائي طويل. وأقيم حفل الإعلان عن الجائزة، في قاعة "آفالون" الشهيرة بلوس أنجلوس، وهي جائزة سنوية تأسست منذ عشر سنوات، وتمنح لموسيقى وأغاني الأفلام والمسلسلات وألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم. ويعتبر خالد الكمار، هو موسيقي مصري، مواليد عام 1990، بدأ عمله بالسينما عام 2012 عقب تخرجه من كلية الهندسة بالجامعة الألمانية، ثم حصل على درجة الماجستير في تأليف الموسيقى التصويرية من جامعة إدنبره بالمملكة المتحدة بدرجة إمتياز مع مرتبة الشرف، ومن أهم أعماله في مجال الموسيقى التصويرية للأفلام: "ديكور"، "عشم"، "المعدّية".
وتعتبر موسيقى تتر مسلسل "قابيل"، مبنية على الأوركسترا الممزوجة بعناصر مستوحاة من نوعية أفلام الجريمة، والغموض ذات الطابع الخاص في أربعينيات القرن الماضي، واستغرقت عملية التأليف الموسيقي حوالي 4 أشهر.
كما سجلت موسيقى تتر المسلسل، في أحد أهم استوديوهات العاصمة البريطانية لندن، مع أوركسترا لندن للحجرة English Chamber Orchestra، الذي أشاد بعض صوليستاته بالموسيقى، ومدى استمتاعهم بها.
المصدر: ا.ي

المؤلف الموسيقي المصري، خالد الكمار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع