×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية ::: حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي :::

لأول مرة.. ابن مرتضى منصور يُهاجم رمز الزمالك بهذه الكلمات.. والجمهور يرد عليه

لأول مرة.. ابن مرتضى منصور يُهاجم رمز الزمالك بهذه الكلمات.. والجمهور يرد عليه

+    -
09/01/2021 01:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
من جديد، تعرض نادي الزمالك لأزمة جديد، أشعلها أمير مرتضى منصور المشرف السابق على قطاع الكرة بالفريق الأول للنادي، بسبب تصريحات فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة الجديد داخل القلعة البيضاء للكشف عن تفاصيل أزمته مع اللاعب عبد الله جمعة خلال الساعات الماضية بعد مطالبته بزيادة مبلغ تعاقده للتجديد مع الفريق الزمالك.
 
مسئول كبير
 
على غير عادته، ولأول مرة خرج عن صمته أمير مرتضى منصور الموقوف عن العمل يُهاجم رمزًا من رموز النادي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كاتبًا الكلمات الأتية: «أنا مش مصدق إن مسئول كبير عن الكرة في النادي يطلع يهاجم لاعب في الفريق قبل مباراة بيوم!
 
محترم وطيب
 
واستكمل نجل مرتضى منصور رسالته قائلا: كابتن فاروق جعفر لم يكن له أي دور طوال مدة إشرافي عالفريق وعمره ما قعد مع لاعب أصلاً وشهادة قدام ربنا وقدام الجمهور عبدالله جمعة محترم وطيب وبيحب الزمالك لدرجة انه مكنش ليه أي طلبات علشان يجدد».
 
مبلغ ضخم
 
وقال فاروق جعفر رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك، إن اللاعب عبد الله جمعة، انضم للقلعة البيضاء مقابل 2 مليون جنيه، وأنه طلب رقم ضخم لتجديد تعاقده مع النادي، وإنه أصابته الدهشة من المبلغ الذي طلبه الذي يتراوح ما بين 10 و12 مليون جنيه، ويجب أن يراعي اللاعب أن النادي ليس لديه تلك الإمكانيات.
 
وأكد جعفر إن نادي الزمالك ليس بحاجة لجهود الثنائي أحمد الشيخ وأمير عادل، وأنالنادي الأهلي والزمالك يمتلكان الآن لاعبين على طراز خاص يجعلهما في صدارة الأندية الأفريقية، ولذلك أرى أن نادي الزمالك ليس بحاجة للاعب أحمد الشيخ، وذلك لآن لوجود العديد من النجوم مثل أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو، وإمام عاشور وغيرهم من نجوم الزمالك.
 
هجوم عنيف
 
وشن جماهير نادي الزمالك هجوم عنيف على نجل مرتضى منصور بسبب تدخله في شئون النادي بعد انتهاء ولايته بالفريق، وانهالت التعليقات الحادة عليه من قبل المتابعين له وأكدوا أنه يجب عليه التحلي بالصمت وعدم التدخل في مجريات الأمور داخل النادي وخاصة في ظل قيام للجنة التفتيش بمباشرة عملها داخل أروقة النادي.
 
مخالفات مالية
 
وقال إسلام مصطفى، إن نادي الزمالك يشهد حاليا حالة من الاستقرار الكروي بعد إبعاد مرتضى منصور ومجلسه عن إدارة النادي بسبب المخالفات الإدارية والمالية التي يشكف عنها عمل لجنة التفتيش.
 
وأكد فارس عبد الله، أن أمير مرتضى منصور يهاجم رمز الكرة بنادي الزمالك والسبب محاولاته التدخل من جديد في شئون النادي، وهذا لا يجوز له ويجب عليه التحلي والتزام الصمت وعدم إثارة الفوضى والتعصب الكروي بين الجماهير ورموز النادي.
المصدر:

نادي الزمالك  أمير مرتضى منصور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع