×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية: كل حالات العمالة الوافدة غير اللائقة صحيا تم إبعادها قبل منحها الإقامة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري ومواطن كويتي فى حادث مروع ::: معلق بـ“شماغ“.. العثور على " جثة" وافد مشنوق في الكويت ::: إنفوجراف| في 10 نقاط.. تعرف على أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط ::: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر في الكويت ::: مسلسل "دفعة القاهرة" يُغضب طلبة الكويت في الخمسينيات ::: أسعار الذهب في الكويت الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ ::: ننشر أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الإثنين 27 مايو ٢٠١٩ ::: البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور ::: زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا :::

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو وال الشيخ

+    -
15/05/2019 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت
اقترب البرازيلي ماركوس كينو، نجم فريق بيراميدز المصري، من الرحيل ومغادرة فريقه في الموسم المقبل.
 
كينو تلقى اتصالات للرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد دون تحديد هوية النادي الذي يتفاوض لضمه، واستفسر اللاعب البرازيلي من بعض المقربين له عن أجواء الدوري السعودي والطقس في السعودية، ما يؤكد إمكانية انتقاله لأحد فرق المملكة خلال الموسم الجديد.
 
وكان كينو قد تلقى أكثر من عرض خلال شهر يناير  الماضي، للانتقال إلى الدوري السعودي بخلاف عرض صيني قيمته 17 مليون دولار، لكن تركي آل الشيخ مالك النادي رفض رحيله إلا بنهاية الموسم الجاري.
 
وتراجع أداء كينو بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع بيراميدز ما عرضه لانتقادات من مدربه الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق.
 
وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز،قد أعرب استيائه من أداء ولاعبي الفريق في لقاء وادي دجلة بالدوري المصري الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق مساء الثلاثاء وأجرى اتصالا عقب المباراة بأحمد حسن المستشار الرياضي والمشرف على الكرة بالنادي، ووبخ لاعبي الفريق على سوء أدائهم في اللقاء.
وعنف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق لاعبه البرازيلي ماركوس كينو صانع الألعاب بسبب ضعف أدائه في الفترة الأخيرة، ووجه دياز انتقادات شديدة للاعب البرازيلي بين شوطي اللقاء لأنه لا يقوم بالدور الدفاعي مع كثرة التمريرات المقطوعة وضعف فاعليته.
وسجل كينو 8 أهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب هدفين في بطولة كأس مصر مع بيراميدز هذا الموسم.
المصدر: مصريون في الكويت

البرازيلي كينو  بيراميدز  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع