×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو وال الشيخ

+    -
15/05/2019 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت
اقترب البرازيلي ماركوس كينو، نجم فريق بيراميدز المصري، من الرحيل ومغادرة فريقه في الموسم المقبل.
 
كينو تلقى اتصالات للرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد دون تحديد هوية النادي الذي يتفاوض لضمه، واستفسر اللاعب البرازيلي من بعض المقربين له عن أجواء الدوري السعودي والطقس في السعودية، ما يؤكد إمكانية انتقاله لأحد فرق المملكة خلال الموسم الجديد.
 
وكان كينو قد تلقى أكثر من عرض خلال شهر يناير  الماضي، للانتقال إلى الدوري السعودي بخلاف عرض صيني قيمته 17 مليون دولار، لكن تركي آل الشيخ مالك النادي رفض رحيله إلا بنهاية الموسم الجاري.
 
وتراجع أداء كينو بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع بيراميدز ما عرضه لانتقادات من مدربه الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق.
 
وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز،قد أعرب استيائه من أداء ولاعبي الفريق في لقاء وادي دجلة بالدوري المصري الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق مساء الثلاثاء وأجرى اتصالا عقب المباراة بأحمد حسن المستشار الرياضي والمشرف على الكرة بالنادي، ووبخ لاعبي الفريق على سوء أدائهم في اللقاء.
وعنف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق لاعبه البرازيلي ماركوس كينو صانع الألعاب بسبب ضعف أدائه في الفترة الأخيرة، ووجه دياز انتقادات شديدة للاعب البرازيلي بين شوطي اللقاء لأنه لا يقوم بالدور الدفاعي مع كثرة التمريرات المقطوعة وضعف فاعليته.
وسجل كينو 8 أهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب هدفين في بطولة كأس مصر مع بيراميدز هذا الموسم.
المصدر: مصريون في الكويت

البرازيلي كينو  بيراميدز  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع