×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية :::

كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران»

كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران»

كورونا في الكويت

+    -
27/02/2020 12:06 م
كتب : مصريون في الكويت
أعداد المصابين بفيروس كورورنا القاتل تتزايد بشكل منتظم في الكويت وأعلنت وزارة الصحة منذ قليل وصول العدد إلى 43 حالة تم حجزهم في الحجر الصحي، فهل معنى هذا أن المرض ينتشر في الكويت؟
بالنظر إلى جميع الحالات المسجلة حتى الآن في الكويت بشأن الإصابة بفيروس كورونا يتضح أن جميعها أتى من مصدر واحد هو إيران، فووزارة الصحة الكويتية تعلن عن عدد المصابين كلما ظهرت حالة جددية وفي كل إعلان يظهر في التفاصيل أن حامل الفيروس هو شخص قادم من إيران.
وصلت الحالات إلى 43 مصابا بالفعل ولكنهم جميعا لم يكونوا من المقيمين بالكويت بل قادمين من الخارج ومن ‘إيران تحديدا، والصحة تحتجزهم في مكان محدد ولا تسمح بدخولهم إلى أماكن المعيشة، وبالتالي نستطيع أن الكويت خالية من كورونا فيما عدا مكان الحجر الصحي الذي يضم مواطنين قادمين من إيران
وثار تفشي فيروس كورونا الجديد في إيران قلق منظمة الصحة العالمية ودول الجوار، خصوصا بعد تزايد عدد الوفيات والإصابات في البلاد وانتقال عدة حالات منها للدول العربية المجاورة، بالإضافة إلى عواصم أخرى.
وسجلت إيران الأربعاء، 4 وفيات جديدة جراء فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، فيما سجلت 44 إصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات فيها إلى 19 حالة والإصابات إلى 139 حالة.
حسب التقارير، يبدو أن قم أصبحت بؤرة للفيروس، خصوصا وأن معظم الوفيات والإصابات خارج المدينة كانت بين أشخاص زاروا المدينة.
وحتى الآن ترفض إيران فرض حجر صحي على قم، بل إن الرئيس الإيراني حسن روحاني ذهب إلى اتهام الولايات المتحدة، الأربعاء، بنشر الخوف من فيروس كورونا الجديد، مؤكدا أنه لا يوجد قرار بفرض الحجر الصحي على أي مكان أو مدينة بسبب كورونا،
المصدر: مصريون في الكويت

كورونا في الكويت، ايران، كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع