×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كيف سيستفاد الوافدين من قانون الإقامة الجديد؟ ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت :::

كواليس خناقة رامي ربيعة وأحمد فتحي عقب مباراة الهلال السوداني (فيديو)

كواليس خناقة رامي ربيعة وأحمد فتحي عقب مباراة الهلال السوداني (فيديو)

سيد عبد الحفيظ

+    -
10/12/2019 02:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس المشادة الأخيرة بين ثنائي الفريق رامي ربيعة وأحمد فتحي خلال مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي منافسه، وادي دجلة، غدا الأربعاء، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع من الدوري المصري.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "لابد أن نفرق بين أمرين، أحيانًا يكون هناك توجيه مطلوب من قائد الفريق".

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "أوقات تكون "نرفزة ملعب"، واعتدنا ذلك في الأهلي، ولكن في النهاية كلنا تحت شعار واحد".

وأوضح سيد عبد الحفيظ: "الناس تداول عقوبات على لساني، من الحق الجميع أن يجتهد ولكن كل ما قيل غير صحيح".

 
المصدر: ص.ب

سيد عبد الحفيظ  رامي ربيعة  أحمد فتحي  مباراة الهلال السوداني  خناقة رامي ربيعة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع