×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

كهربا يفاجئ الأهلي بعرضين سعودي وإماراتي للرحيل نهاية الموسم

كهربا يفاجئ الأهلي بعرضين سعودي وإماراتي للرحيل نهاية الموسم

كهربا لاعب النادي الأهلي

+    -
04/03/2021 08:22 م
كتب : Egyptians in Kuwait

فاجأ محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بعرضين من السعودية والإمارات بعد العقوبة، التي وقعت عليه خلال الساعات القليلة الماضية بإيقافه لمدة شهر مع تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه على إثر الأزمة التي حدثت من اللاعب خلال الفترة الماضية، وتحديدا عقب مباراة طلائع الجيش فى الدوري المصري الممتاز، وأكد مصدر لـ «الوطن سبورت» أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يمتلك عرضين فى الوقت الحالي، الأول من نادي سعودي وتحديدا نادي اتحاد جدة الذي يرغب فى عودة اللاعب من جديد للعودة لصفوفه خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق.

عرض سعودي وأخر إمارتي للحصول على خدمات كهربا نهاية الموسم

وأضاف المصدر: «كهربا يمتلك عرض آخر من نادي إمارتي من أجل الحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة، لكن الأمر متوقف فى الوقت الحالي على قرار النادي الرسمي بنهاية الموسم الجاري، فى ظل وجود الأزمة الحالية بالنسبة للاعب فى النادي الأهلي».

الأهلي يغرم كهربا مبلغ 200 ألف جنيه وإيقاف لمدة شهر

وكان النادي الأهلي، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية تغريم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مبلغ 200 ألف مع إيقافه لمدة شهر كامل بسبب أحداث مباراة طلائع الجيش، وتحديدا على إثر خلافه مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويواصل فريق النادي الأهلي استعداداته فى الوقت الحالي، لملاقاة نادي فيتا كلوب الكونغولي ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها فى التاسعة مساء السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عرض سعودي  عرض إماراتي  محمود كهربا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع