×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

كهربا يحسم موقفه من العودة إلى الزمالك مرة أخرى

كهربا يحسم موقفه من العودة إلى الزمالك مرة أخرى

+    -
21/04/2021 01:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
حسم محمود كهربا لاعب النادي الأهلي موقفه من إمكانية العودة لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى.
 
وقال كهربا في تصريحات تليفزيونية: “من الصعب أن أعود للزمالك مجددا، أريد أن أختم حياتي في الأهلي”.
 
وأضاف “هدفي أن ألعب في الأهلي لعشرة سنوات، سأظل في الأهلي حتى سن الـ37”.
 
وتحدث نجم النادي الأهلي عن الصورة الملتقطة له وهو يبصق على جماهير الزمالك عندما كان لاعبا في صفوف الفريق الأبيض قائلاً: “حزين من ذلك التصرف”.
 
وتابع: “لكن ما أوصلني لتلك المرحلة هو أنه خلال تلك الفترة كنت أسجل أهدافا وأصنعها وكلما خرجت من اللقاء أجد من يسبني بأمي والمشكلة أن هذا الجمهور من المفترض أن يدعمني”.
 
كان كهربا قد رحل عن صفوف الزمالك للاحتراف في صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، قبل الانتقال لصفوف النادي الأهلي، ويقدم كهربا مستويات طيبة مع القلعة الحمراء، وتوج مع الفريق بالعديد من الألقاب أبرزها بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.
المصدر: س.ب

الأهلي  كهربا  محمود كهربا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع