×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي ::: حدث بالكويت اليوم| مناشدة من مجلس الوزراء للمواطنين والمقيمين.. مطالبة كويتية بفتح الطيران مباشرة مع الدول المحظورة.. مفاجأة: ترحيل الوافدين في 2020 أقل من العامين السابقين ::: أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء :::

كنت ميت وحييت.. شاهد| مصري عائد من ليبيا يروي تفاصيل احتجازه من قبل مجرمين

كنت ميت وحييت.. شاهد| مصري عائد من ليبيا يروي تفاصيل احتجازه من قبل مجرمين

+    -
18/09/2020 01:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
خصصت قناة أكسترا نيوز فقرة خاصة لعرض لقاءات من المصريين الـ 6 العائدين من ليبيا بعد احتجازهم من قبل مجموعات مسلحة.
 
فى البداية يقول بدوي أحد المصريين العائدين من ليبيا، ومن أبناء المنصورة بـ محافظة الدقهلية، أنه تم احتجازه و5 آخرين من قبل بعض العناصر الإجرامية فى ليبيا.
 
وكشف أن المجرمين الذين احتجزوا لم يتحدثوا معهم فى اليوم الأول، وفى اليوم الثانى سمح له الحديث مع أسرته فى القاهرة لطلب فدية.
 
ولفت إلى أنهم تحدثوا مع أبنائهم فى القاهرة وعلى الفور تحركت السلطات المصرية بالتعاون مع الليبيين وتم الإفراج عن جميع المحتجزين.
 
ووصف بدوى ابن المنصورة، أنه كان يتوقع ان يموت فى أى لحظة ولن يعود، ولكن السلطات المصرية انفذتهم من تلك العصابة.
 
وعبر عن شعوره قائلًا: "كنت ميت وحييت".
وتابع : "السلطات المصرية مسبتناش ومتخلتش عننا كلمنا أهلنا طمناهم، السلطات الليبية وفرت كل سبل الراحة والأكل والشرب ثم استلمنا الجيش الليبي ثم إلى المنفذ وهقول لابني البلد دي أحسن من غيرها هقول لابني دي بلدك ومتروحش لغيرها .. كنت ميت وحييت بفضل السلطات المصرية".
 
 
المصدر: أ.ن

ليبيا  المصريين العائدين من ليبيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع