×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

كنت مصاب.. محمد صلاح يسخر من تعادل ليفربول مع مانشستر

كنت مصاب.. محمد صلاح يسخر من تعادل ليفربول مع مانشستر

محمد صلاح

+    -
17/01/2020 07:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
سخر المحترف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي، من تعادل فريقه امام مانشستر يونايتد هذا الموسم بهدف لكل منهما.
وأكد محمد صلاح خلال احد لقاءاته التلفزيونية اليوم الجمعة ان ليفربول تعادل مع مانشستر يونايتد بسبب غيابه عن المباراة قائلًا: "حدث ذلك لانني كنت مصابًا".
واستدرك صلاح: "لا، لقد قدم (مانشستر يونايتد) مباراة جيدة، سنحت لنا فرص للتسجيل لكننا لم نكن موفقين في تلك المباراة".
وأتم نجم ليفربول: "من الممكن أن يحدث ذلك، أن تتعادل في مباراة أمر وارد، ولكن الآن علينا أن نركز في المباراة المقبلة من أجل الفوز".
ويتصدر ليفربول البريميرليج برصيد 61 نقطة بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، مع أفضلية لعب المتصدر مباراة أقل من الوصيف.
ويستضيف ليفربول على ملعب أنفيلد فريق مانشستر يونايتد مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
المصدر: ص ب

محمد صلاح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع