×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر.. وزيرة الصحة تعرض آخر المستجدات الخاصة بفيروس كورونا ::: الكويت.. لجنة طوارئ كورونا توافق على إصدار فيز دخول للكوادر الطبية والتمريضية للقطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تبدأ إرسال رسائل نصية لتلقي الجرعة الثانية من لقاح كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 ::: صرخات كويتية للدفاع عن الوافدين.. منع المطعمين من العودة للكويت قطع أرزاق وتشريد عائلات ::: غداً.. انطلاق أولى الرحلات التجارية المباشرة من الكويت إلى لندن ::: خطوات بسيطة للتخلص من مشاكل البشرة باستخدام خلطة "البيض والخميرة" ::: القلب والسرطان.. تعرف على اضرار تناول الكاتشب والمايونيز ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ويخوض أول مران اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: حالة الطقس اليوم الاربعاء ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات ::: تونس تؤكد استعدادها للدفاع عن حق مصر والسودان فى مياه النيل ::: الاتحاد الأوروبي: تطعيم ثلثى العالم ضد كورونا بحلول 2022 ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية توجه نداء للمواطنين والوافدين :::

كلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيف

كلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيف

كلوب

+    -
30/05/2020 07:53 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يتمسك مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، بفكرة الحصول على خدمات لاعب فريق لايبزيج تيمو فيرنر، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُعد فيرنر هدفًا مهمًا بالنسبة لبطل أوروبا في الميركاتو الصيفي المرتقب.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن المحادثات بين ليفربول ولايبزيج قد توقفت بسبب رفض النادي الإنجليزي دفع الشرط الجزائي، ولكن تقارير أخرى أكدت عدم وجود محادثات حتى الآن.

وحسب صحيفة "جارديان" الإنجليزية فإن كلوب يأمل بشدة في اتمام صفقة التعاقد مع تيمو فيرنر، في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وأفادت أن المدرب الألماني كلوب أخبر مسؤولي ليفربول، الأسبوع الماضي، مدى اهتمامه بضم اللاعب الألماني.

وأشارت إلى أن كلوب أكد لإدارة الريدز أن فيرنر سيُعد عنصرًا مثاليًا بالنسبة للفريق، حال اتمام الصفقة بنجاح.

المصدر: ص.ب

كلوب  ليفربول الانجليزي  فيرنر  ميركاتو الصيف  محمد صلاح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع