×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي ::: حدث بالكويت اليوم| مناشدة من مجلس الوزراء للمواطنين والمقيمين.. مطالبة كويتية بفتح الطيران مباشرة مع الدول المحظورة.. مفاجأة: ترحيل الوافدين في 2020 أقل من العامين السابقين ::: أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء :::

كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو

كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو

محمود الخطيب

+    -
13/08/2020 04:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
افتتح مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وقيادات النادي التنفيذية، أمس ستاد الأهلي بمدينة السلام، وذلك بعد إجراء العديد من التعديلات على الاستاد، في إطار اتفاقية الوحدة الاقتصادية بين النادي الأهلي وشركة استادات القابضة.
 
وقال الخطيب في كلمته ، لا نتحدث كثيرا الا بعد التنفيذ ولا ننشغل بمن يريد إفشال النادي بدلا من ان يفكر في نجاحه ، لابد ان تفرحوا وتسعدوا بالأهلي فهو قيمة كبيرة ، ولا نتدنى لأسلوب الآخرين وسنأخذ حقنا بالقانون.
 
بدأت مراسم الافتتاح بإذاعة السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أغنية «الأهلي كيان»، تزامنًا مع الألعاب النارية والليزر، وتلتها كلمة من زاهي حواس، وزير الدولة لشئون الآثار الأسبق.
 
وقام الإعلامي كريم كوجاك والإعلامية نهاوند مقدما البرامج بقناة النادي الأهلي بتقديم فقرات الحفل الكبير.
 
ومن أهم التعديلات التي شهدها استاد الأهلي وضع اسم النادي والراعي الرئيسي على اليافطة الرئيسية للملعب، كما تم تغيير ألوان كراسي المدرجات بالكامل من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر وترقيمها، ليصبح أول ملعب في مصر مرقم بشكل كامل، بجانب تعليق لافتات ضخمة فوق المدرجات وحول الملعب بالكامل تبرز هوية الأهلي، كلافتات «نادي القرن، وأعظم نادي في الكون».
 
المصدر: ص.ب

محمود الخطيب  النادي الأهلي  استاد الأهلي.استاد السلام 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع