×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 4 يونيو 2020 ::: الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ::: الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية ::: العثور على جثة في المنطقة الحرة :::

كفاية استفزاز.. رسالة شديدة اللهجة من مرتضى منصور إلى رئيس الـ كاف بسبب الخطيب

كفاية استفزاز.. رسالة شديدة اللهجة من مرتضى منصور إلى رئيس الـ كاف بسبب الخطيب

مرتضي منصور

+    -
17/09/2019 12:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة الي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم احمد احمد وذلك بسبب حضور محمود الخطيب احتفالية توقيع عقود حفل افضل لاعب في افريقيا.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية ان احمد احمد يرى ان هناك أهلي فقط ولا يوجد زمالك، فهو يواصل دعوة محمود الخطيب، وانا لا اعترض او اتحدث عن مشكلة في ذلك".
و واصل:" لكنا عندما يتحدث عن الخطيب يقول انه لاعب كرة قدم، ولكن ما اقوله انه يوجد حسن شحاته ومصطفى عبده، لاعبين سابقين كبار لماذا لا يتم دعوتهم!".
واكمل:" اوجه رسالة الي احمد احمد كفاية استفزاز، فالاستفزاز زاد".
وكان الاتحاد الافريقي برئاسة احمد احمد قد وجه الدعوة الي محمود الخطيب، رئيس ادارة النادي الأهلي، من اجل حضور احتفالية توقيع عقود حفل الافضل في افريقيا في احد فنادق الغردقة والتي ستقام في مصر يوم 7 يناير المقبل.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع