×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

كفاية استفزاز.. رسالة شديدة اللهجة من مرتضى منصور إلى رئيس الـ كاف بسبب الخطيب

كفاية استفزاز.. رسالة شديدة اللهجة من مرتضى منصور إلى رئيس الـ كاف بسبب الخطيب

مرتضي منصور

+    -
17/09/2019 12:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة الي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم احمد احمد وذلك بسبب حضور محمود الخطيب احتفالية توقيع عقود حفل افضل لاعب في افريقيا.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية ان احمد احمد يرى ان هناك أهلي فقط ولا يوجد زمالك، فهو يواصل دعوة محمود الخطيب، وانا لا اعترض او اتحدث عن مشكلة في ذلك".
و واصل:" لكنا عندما يتحدث عن الخطيب يقول انه لاعب كرة قدم، ولكن ما اقوله انه يوجد حسن شحاته ومصطفى عبده، لاعبين سابقين كبار لماذا لا يتم دعوتهم!".
واكمل:" اوجه رسالة الي احمد احمد كفاية استفزاز، فالاستفزاز زاد".
وكان الاتحاد الافريقي برئاسة احمد احمد قد وجه الدعوة الي محمود الخطيب، رئيس ادارة النادي الأهلي، من اجل حضور احتفالية توقيع عقود حفل الافضل في افريقيا في احد فنادق الغردقة والتي ستقام في مصر يوم 7 يناير المقبل.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع