×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عاجل | الصحه العالميه تعلن موقف مصر من وجود كورونا بعد اكتشاف حالتين في فرنسا ::: اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه ::: أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" :::

كسر أصابعه | شوبير يكشف كواليس غضب أزارو فى الأهلي

كسر أصابعه | شوبير يكشف كواليس غضب أزارو فى الأهلي

أزارو

+    -
17/01/2020 01:14 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف الإعلامى أحمد شوبير، كواليس العقوبة المغلظة التى فرضها الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على لاعبه المهاجم المغربي وليد أزارو.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات تليفزيونية، إن وليد أزارو اعترض بشدة على استبعاده من قائمة الفريق التى خاضت مباراة طنطا أمس فى إطار لقاءات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف: "فور علم أزارو باستبعاده من مباراة طنطا قام اللاعب بدفع يده فى الحيط مما أدى إلى كسر أحد أصابعه فى مشهد كان صعبا للجميع".

ويعيش وليد أزارو أياما صعبة داخل الأهلى خلال الفترة الحالية بعد خروجه الدائم من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة فايلر وبات اللاعب قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق.

ونجح الأهلى فى تحقيق فوز كبير على حساب طنطا أمس بخمسة أهداف دون رد فى مباراة شهدت تألقا كبيرا من جانب محمود كهربا المنضم حديثا للفريق الأحمر.

المصدر: ص.ب

وليد أزارو  لاعب النادي الأهلى  النادي الأهلى  أحمد شوبير  مصرين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع