×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما ::: عاجل | بالاسماء | "الموسيقيين" تعلن إيقاف 23 فرقة ومؤدي مهرجانات ::: بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" :::

كان فاكرها تحت تأثير المخدر.. طبيب لبناني يتحرش بمريضة والنهاية صادمة

كان فاكرها تحت تأثير المخدر.. طبيب لبناني يتحرش بمريضة والنهاية صادمة

صورة موضوعية

+    -
22/01/2020 12:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصدر القضاء اللبناني أمس الثلاثاء حكما بـ"تغريم" طبيب مبلغ 10 آلاف دولار لارتكابه جريمة التحرش بمريضة.

وبحسب وكالة الأنباء اللبنانية (وطنية)، فإن الطبيب تحرش بمريضته ظنا منه أنها تحت تأثير المخدر.

وقالت الوكالة إن محكمة الجنايات في بيروت أصدرت حكمها بحق طبيب التخدير "ن.ب."، لإقدامه على التحرش بالمريضة "ح.ع." بعد خضوعها لعملية جراحية في إحدى مستشفيات العاصمة.

وأضافت أن المريضة خضعت عام 2017 لعملية جراحية نقلت بعدها إلى غرفة محاذية حيث يعمد طبيب التخدير إلى إيقاظها، ثم يعطي الإذن بنقلها إلى غرفة أخرى في إجراء روتيني.

وانتهز الطبيب الفرصة ظنا منه بأنها لا تزال تحت تأثير المخدر، لكنه فوجئ بأن المريضة كانت قد استفاقت من غيبوبة البنج وبدأت بالصراخ ما استدعى تجمع عدد من الأطباء والممرضات لمعرفة ما يحدث.

لتقرر هيئة المحكمة وفقا لنتيجة التحقيقات وإفادات الشهود وقرار الهيئة الاتهامية تجريم المتهم بالجناية المنصوص عليها في المادة 508 من قانون العقوبات اللبناني، وإنزال عقوبة الأشغال الشاقة به لمدة 3 سنوات وخفضها سندا إلى المادة 253، وإبدالها بوقف التنفيذ، وإلزامه بدفع عطل وضرر للمدعية قدره 15 مليون ليرة لبنانية أي ما يعادل 10 آلاف دولار بالسعر الرسمي.

المصدر: ص.ب

طبيب لبناني  يتحرش بمريضة  غرفة الافاقة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع