×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر ستقود العالم قريبا "إجباريا" ::: صفاء الهاشم تدعو رئيس الوزراء إلى تغيير المستشارين الوافدين في الجهات الحكومية ::: الكويت.. أهم تصريحات رئيس مجلس الوزراء في اجتماع اليوم ::: رئيس الوزراء: مكرمة سمو الأمير المادية والمعنوية لا تقتصر على الكويتيين فقط ::: صباح الخالد: الرواتب لم تتأخر يوماً... ولن تتأخر ::: علماء يتوصلون إلى سلاح فعال في مواجهة فيروس كورونا ::: «الصحة الكويتية »: شفاء 1469 حالة من «كورونا» و710 إصابات جديدة ::: فرص ذهبية لجعل الكويت مركزاً اقتصادياً عالمياً (1) ::: وفاة الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي عضو هيئة كبار العلماء ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «عناية مركزة» من كوبا في الكويت ::: وفاة طبيب مصري متأثرا باصابته بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 3 يونيه 2020 ::: الصحة توجه مناشدة إلى سكان محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية ::: الأرصاد تحذر من استخدام التكييفات فى زمن كورونا :::

كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك

كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك

كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك

+    -
05/04/2020 01:21 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف تقرير نشره موقع "والا" الإسرائيلي عن الانتشار الرهيب لفيروس كورونا في نيويورك، وسط أزمة تمثلت في الازدحام على مراكز تجهيز الجثث للدفن وتشييع الجنازات.
وقال التقرير: "كان بات مارمو يمشي بين عشرين جثة في مركز تجهيز الجثث للدفن في بروكلين ، بنيويورك ، وهو يرتدي قناع الوجه.
وقال "كل شخص هنا ليس مجرد" جسد "، إنه أب أو أم أو أخ أو جد أو جدة. إنه إنسان". مثل جنازات أخرى في نيويورك وحول العالم ، فإن أعمال مارمو في أزمة لأنها تحاول تلبية الطلب المتزايد بسبب فيروس كورونا ، الذي مات بسببه أكثر من 1400 شخص في مدينة نيويورك وحدها ، وفقًا لجامعة جون هوبكنز".
وأشار التقرير إلى أن تليفون بات مارمو يرن باستمرار و هاتف مكتبه، لكنه يعتذر للعائلات في بداية كل محادثة ويطلب منهم أن يطلبوا من المستشفيات الاحتفاظ بجثث أحبائهم لأطول فترة ممكنة.
واضاف إن المركز الخاص به يمكنه التعامل مع حوالي 40-60 جثة وجنازة في نفس الوقت. ومع ذلك ، يوم الخميس الماضي تعامل مع 185 جنازة.
وحسب التقرير، فإن مثل هذه المراكز، تواجه ضغوطا من الناحيتين، فمن ناحية تحتاج المستشفيات إلى إخراج الجثث من مناطقها بسبب عدم وجود مساحة، كما أن المقابر والمحارق في المدينة لا يوجد بها مساحة ومحجوزة لمدة أسبوع مقبل، وربما أسبوعين.
وسمح مارمو للصحفيين بدخول جنازته لإظهار مدى صعوبة الوضع. حيث يوجد لديه حوالي 20 جثة محنطة أرفف المركز، وحوالي اثنتي عشرة جثة محنطة في غرفة مجاورة. يتم تبريد جميع الأجسام بواسطة مكيف هواء بدرجة حرارة منخفضة. ويقدر أن حوالي 60٪ هم أناس ماتوا بسبب فيروس كورونا. بالنسبة لمعظم الناس ، يسبب الفيروس مرضًا مع أعراض طفيفة ، ولكن بالنسبة لبعض المرضى ، وخاصة البالغين والأشخاص الذين يعانون من أمراض في الخلفية مثل الرئة والقلب والسكري وضغط الدم ، يمكن أن يصبح الفيروس مرضًا خطيرًا وحتى يؤدي إلى الوفاة.
وحسب التقرير، فإن مستشفيات نيويورك تستخدم شاحنات مبردة لإيواء جثث الوفيات ويحاول مارموت العثور على شاحنة سيحولها إلى شاحنة مبردة ، لكن ذلك ليس سهلًا على الإطلاق.
وطالبت إحدى الشركات بمبلغ 6000 دولار شهريًا لاستئجار إحدى شاحناتها، بينما رفضت شركات أخرى استئجار شاحنة لأنها لا تريد تخزين الجثث بها. حتى لو وجد شاحنة للإيجار، ليس لديه مكان لإيقافها.
ويأمل في أن تقوم وكالة حماية البيئة الأمريكية بتخفيف اللوائح الحالية بشأن ساعات عمل محرقة الجثث حتى تتمكن من العمل لساعات أكثر في اليوم ، مما يقلل الضغط على مراكز تجهيز الجثث والجنائز.
ويشير صاحب أحد مراكز تجهيز الجثث والجنائز إلى أنه مهنته لم تر مثل هذا المشهد منذ حادثة برجي التجارة العالميين، في سبتمبر 2001، وأضاف أنه في النصف الأول من شهر مارس ، تم عقد 15 جنازة. في النصف الثاني - 40. مثل مارمو ، حول كيرنز غرفة في مركزه إلى غرفة تبريد مؤقتة للجثث ، وتقول جنازات أخرى أنها ستفعل الشيء نفسه.
وتواجه جاكي ماكوايد، مدير دار برونكس الجنائزية في شمال نيويورك ، صعوبة في قول "لا" لعائلات الوفيات. ومع ذلك ، ليس لديها خيار، نظرا لأن قيود منع التجمهر تحظر على أفراد الأسرة حضور الدفن. إحدى الدور التي كانت تعمل معها أغلقت أبوابها لأفراد أسرة وأصدقاء المتوفى. فقط هي وكاهن يُسمح لهما أن يكونا في وقت الدفن. إنها تصور النعوش التي يتم انزالها في الأرض، على أمل أن تمنح بعض الراحة للعائلة.
وقالت: "سنصاب بالجنون إذا كان أحد أحبائنا". "نحن نقول للناس بنبرة حزينة إنهم لن يتمكنوا من حضور جنازة أحبائهم.
 
 
حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
المصدر:

كارثة صحية. تكدس الجثث   الموتى   نيويورك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع