×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السيسي يشهد حفل خرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: الهيئة الوطنية توجه رسالة للمصريين بالخارج ::: ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: حمدوك يعلق على قرار رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: سحب الجنسية الألمانية من لبناني مسلم لسبب غريب ::: وزيرة الهجرة توجه رسالة إلى المصريين في الخارج ::: الأرصاد المصرية تحدد 21 محافظة تتساقط فيها الأمطار وتصل لسيول على هذه المناطق ::: شاهد .. لحظة انتشال الطفلة التي ألقتها والدتها المطلقة في نهر دجلة بالعراق والكشف عن مصير شقيقها! ::: قطع لسان أمه وحرق جسدها.. تفاصيل جديدة في «جريمة فيصل» ::: انفراد.. كريم نيدفيد يُبلغ إدارة الأهلي بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: محمود الخطيب يوجه صدمة قوية لتركي آل الشيخ. ::: لهذا السبب.. جونسون يقرر تقديم استقالته ::: اكتشاف «قط عملاق» عمره 2100 عام ::: القنصلية المصرية في الكويت تعلن عن نسبة زيادة رسوم تجديد الجواز :::

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك

+    -
19/09/2020 01:50 ص
كتب : مصريون في الكويت
صرح باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للتعاون السعودي، بأن رحيله عن الزمالك في الفترة الماضية أتى لأنه لا يقبل أن يعامل بشكل غير لائق، ويريد العمل في ظروف طيبة.
 
وقال كارتيرون في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة التعاون أمام بيرسبوليس الإيراني: "لا أود أن أتحدث عن هذه الأمور، فهذه هي كرة القدم، عندما يقوم رئيس النادي بإقالة مدرب لا تكون مشكلة، إذا فلماذا تكون هناك مشكلة عندما يفعل المدرب الأمر ذاته؟"
 
وتابع: "أنا فقط أريد التركيز على إدارتي للفريق، وهذا جزء من كرة القدم."
 
وأضاف: "المدربون الذين يرضون على أنفسهم أن يعاملوا بشكل غير لائق، أنا لست منهم، وأريد العمل في ظروف طيبة، ولذلك قررت قبول هذا التحدي، وأنا أدرك صعوبة التحدي."
 
واختتم قائلًا: "أنا أعلم أن الفريق يعاني من صعوبات في الوقت الحالي، والوضع حرج للغاية والفريق خسر مباريات خلال الفترة الماضية، لكن سأحاول أن أرفع من مستوى الفريق خلال الأسابيع المقبلة."
 
ورحل كارتيرون عن الزمالك قبل أيام قليلة، عن طريق دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد مع الفريق.
المصدر: ي.ك

كارتيرون  الزمالك  التعاون السعودي  أخبار الرياضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع