×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بنود المبادرة المقترحة عقب لقاء السيسى وحفتر وعقيلة بشأن الوضع فى ليبيا ::: عالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلات ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ :::

قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا

قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا

محمد صلاح

+    -
15/06/2019 11:55 م
كتب : مصريون في الكويت
يتنافس 24 منتخبًا على لقب كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر بداية من يوم الجمعة المقبل، وحتى 19 يوليو/تموز المقبل.

ورغم وجود نجوم كبار في القارة السمراء بقيمة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا ثلاثي ليفربول، ورياض محرز نجم مانشستر سيتي، إلا أن أسعار هؤلاء اللاعبين تفوق عدة منتخبات في الكان.

ويعد صلاح أعلى لاعب مشارك في أمم أفريقيا، من ناحية القيمة التسويقية، بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، الذي قدر قيمة الفرعون التسويقية بمبلغ 150 مليون يورو.

وتفوق القيمة التسويقية لصلاح، مجموع القيم التسويقية حسب الموقع، من نصيب 10 منتخبات يشاركون في أمم أفريقيا، وهي زيمبابوي وأوغندا وبوروندي ومدغشقر وتنزانيا وناميبيا وأنجولا وموريتانيا وبنين وغينيا بيساو.

وتبلغ مجموع القيم التسويقية لكل هذه المنتخبات، 123 مليون و220 ألف يورو، وهو أقل من قيمة صلاح بأكثر من 25 مليون يورو كاملة.

ويبقى أكبر 5 لاعبين من القيمة التسويقية في أمم أفريقيا، هم صلاح بواقع 150 مليون يورو، خلفه ساديو ماني 120 مليون يورو، ثم كاليدو كوليبالي 75 مليون يورو، ونيكولاس بيبي 65 مليون يورو، ورياض محرز 60 مليون يورو.
المصدر: مصريون في الكويت

كأس امم افريقيا  مصر 2019  منتخب مصر  محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع