×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي" ::: قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! :::

قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا

قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا

محمد صلاح

+    -
15/06/2019 11:55 م
كتب : مصريون في الكويت
يتنافس 24 منتخبًا على لقب كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر بداية من يوم الجمعة المقبل، وحتى 19 يوليو/تموز المقبل.

ورغم وجود نجوم كبار في القارة السمراء بقيمة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا ثلاثي ليفربول، ورياض محرز نجم مانشستر سيتي، إلا أن أسعار هؤلاء اللاعبين تفوق عدة منتخبات في الكان.

ويعد صلاح أعلى لاعب مشارك في أمم أفريقيا، من ناحية القيمة التسويقية، بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، الذي قدر قيمة الفرعون التسويقية بمبلغ 150 مليون يورو.

وتفوق القيمة التسويقية لصلاح، مجموع القيم التسويقية حسب الموقع، من نصيب 10 منتخبات يشاركون في أمم أفريقيا، وهي زيمبابوي وأوغندا وبوروندي ومدغشقر وتنزانيا وناميبيا وأنجولا وموريتانيا وبنين وغينيا بيساو.

وتبلغ مجموع القيم التسويقية لكل هذه المنتخبات، 123 مليون و220 ألف يورو، وهو أقل من قيمة صلاح بأكثر من 25 مليون يورو كاملة.

ويبقى أكبر 5 لاعبين من القيمة التسويقية في أمم أفريقيا، هم صلاح بواقع 150 مليون يورو، خلفه ساديو ماني 120 مليون يورو، ثم كاليدو كوليبالي 75 مليون يورو، ونيكولاس بيبي 65 مليون يورو، ورياض محرز 60 مليون يورو.
المصدر: مصريون في الكويت

كأس امم افريقيا  مصر 2019  منتخب مصر  محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع