×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني ::: نجمة شهيرة تعترف بمعاناتها مع اضطراب الأكل ::: العراق | إصابة عشرات المتظاهرين في اشتباكات وسط كربلاء ::: الكويت | إعادة النظر في دعم العمالة وإيجارات أملاك الدولة ::: الكويت | تجنيس الزوجة غير الكويتية بعد 5 سنوات من الزواج ::: شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي والنجم الساحلي :::

قوة التصادم مروعه ..أول فيديو للحظة وفاة احمد طالب الثانوية في حادث تصادم على طريق أسيوط

قوة التصادم مروعه ..أول فيديو للحظة وفاة احمد طالب الثانوية في حادث تصادم على طريق أسيوط

ارشيفيه

+    -
17/07/2019 01:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نحذر ضعاف القلوب من بشاعة الفيديو والمشهد
حصلت "مصادر صحفيه  على أول فيديو لحظة وقوع حادث تصادم بين سيارتين "ميكروباص" على طريق "أسيوط - القاهرة" الزراعي، بالقرب من كوبري منقباد، والذي راح ضحيته 3 أشخاص، بينهم الطالب أحمد أبو الوفا الحاصل على الثانوية العامة بمجموع 98%، وإصابة 13 آخرين.
عاد من اختبار القدرات قتيلا أحمد احتفل بتفوقه بالثانوية أمس وتوفي اليوم
وتلقت غرفة عمليات المحافظة، إخطارا، يفيد بوقوع تصادم بين السيارتين المشار إليهما على الطريق المذكور آنفا، صباح أمس، أسفر عن إصابة 13 شخصا ومصرع 3.
وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، كما تم الدفع بأوناش المرور لتسيير الحركة المرورية.
ونُقِلَ المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، والمتوفين إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.
وانتقل اللواء جمال نور الدين محافظ الإقليم، إلى المستشفى الجامعي، للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، ومتابعة الرعاية الطبية المقدمة لهم.
واستمع المحافظ إلى تقرير عن حالة المصابين، من الدكتور علاء عطية مدير قسم الإصابات، والتي تنوعت بين كسور وكدمات وسجحات، حيث وجَّه "نور الدين" بتقديم الإسعافات والرعاية الطبية والعلاجية العاجلة لهم، وإجراء الفحوصات والأشعة والتحاليل، ووضعهم تحت الملاحظة الدورية لحين تماثلهم للشفاء بشكل كامل، وخروجهم من المستشفى.
كلفَّ المحافظ، مديرية التضامن الاجتماعي، بتقديم مساعدات للمصابين، ودعم أسر المتوفين، وسرعة إنهاء التصاريح اللازمة وتسليمهم لأسرهم.
رافق المحافظ خلال الزيارة، كل من، الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي والدكتورة مها غانم نواب رئيس الجامعة، الدكتور سعد زكي مدير المستشفى الجامعي، الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة، فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، مصطفى أبو غدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية، محمد البشير رئيس حي غرب.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع