×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

قنبلة الشتاء.. صفقة كبرى بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

قنبلة الشتاء.. صفقة كبرى بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

الأهلي - الزمالك - بيراميدز

+    -
10/12/2020 06:13 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد سيد مرعي وكيل أعمال اللاعبين، أن هناك صفقة كبرى ستكون قنبلة الانتقالات الشتوية المقبلة، بين الأندية الثلاثة الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال سيد مرعي في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " أحمد الشيخ كان قريبًا من الزمالك، ولجنة الكرة تحدثوا مع باتشيكو الذي وافق على ضمه، ووقع على ورقة مكتوبة لضم اللاعب، وقمنا بإجراء مفاوضات قوية واللاعب رحب بالتوقيع للنادي، وكانت ستكون صفقة جيدة وهو لاعب حر، وهو لاعب مميز وإضافة كبيرة وأحد هدافي الدوري في سنوات سابقة".

وأضاف: "هناك معلومة أو تصريحات تم تداولها على لسان أحمد الشيخ، عند انتقاله إلى الأهلي منذ 6 سنوات، واللاعب انكرها تماما، وأعضاء إدارة الزمالك لم يقتنعوا بذلك، وكان هناك خلاف في وجهات النظر، ولم تتم الصفقة، لكن كل الإجراءات كانت انتهت بالنسبة لصفقة الشيخ، وفي النهاية لم تتم الأمور".

وواصل: "اتشرف دائما بالعمل مع مسئولي نادي الزمالك سواء المجلس السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور، أو أمير مرتضى، وعلاقتي جيدة مع مسئولين النادي، وكنت أريد جلب الشيخ للأبيض".

وأكمل: "هناك تعاون دائما مع أحمد الشيخ الذي يأخذ رأيي في كل الأمور الخاصة به، ولكن لم أكن وسيط في انتقاله لبيراميدز".

وتابع: "لا يوجد تعاون مع النادي الأهلي، وشرف لي التعامل مع أكبر الأندية الإفريقية، ولا أعلم أي مبرر لعدم التعاون، وأنا جاهز للعمل معهم في أي صفقات، وعندما أشعر أن هناك لاعبين قريبين من الأهلي لا أتدخل في بعض الصفقات".

وزاد: "كنت وسيط في عدة صفقات، ميدو جابر من المقاصة إلى سيراميكا، وصلاح ريكو إلى إنبي، وأحمد على والزنفلي إلى البنك الأهلي، وأحمد رفعت ومصطفى سلطان ومحمد عنتر وعصام ثروت وعلاء عطا وأحمد شديد قناوي كنت وراء انتقالهم إلى النادي المصري البورسعيدي".

وختم: "أي صفقة كبيرة بين الناديين الأهلي والزمالك، لو حد عملها سيكون أنا، وهناك صفقة كبرى بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في يناير ستكون قنبلة الانتقالات الشتوية في فبراير".

المصدر: ص.ب

الأهلي  الزمالك  بيراميدز  صفقة كبري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع