×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

قطار يتسبب في بتر قدم مراقب ثانوية عامة بأسيوط

قطار يتسبب في بتر قدم مراقب ثانوية عامة بأسيوط

قطار يتسبب في بتر قدم مراقب ثانوية عامة بأسيوط

+    -
07/07/2020 01:07 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أصيب مراقب في الثانوية العامة، ببتر في قدمه بعدما صدمه قطار أثناء عبورة شريط السكة الحديد بمحطة ديروط، أثناء توجهه إلى اللجنة المنتدب إليها بمحافظة المنيا، ونقل إلى مستشفى أسيوط العام.

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط، يفيد بورود بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة على محطة قطار مركز ديروط، بأصابة شخص أثناء عبورة بمزلقان السكك الحديد، وبالانتقال والإسعاف تبين إصابة "أحمد. م. ك- ٥٠عاما-معلم".

وكشفت التحريات أنّه من أبناء مركز ديروط ومنتدب للمشاركة بأعمال الامتحانات بإحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة المنيا، وكان في طريقه إلى لجنة الامتحان المكلف بالمراقبة فيها.

تحرر المحضر اللازم وجار العرض علي النيابة.
المصدر:

قطار   بتر قدم   مراقب ثانوية عامة   أسيوط  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع