×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني ::: نجمة شهيرة تعترف بمعاناتها مع اضطراب الأكل ::: العراق | إصابة عشرات المتظاهرين في اشتباكات وسط كربلاء ::: الكويت | إعادة النظر في دعم العمالة وإيجارات أملاك الدولة ::: الكويت | تجنيس الزوجة غير الكويتية بعد 5 سنوات من الزواج ::: شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي والنجم الساحلي :::

قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية

قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية

التربية

+    -
18/07/2019 06:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعمل وزارة التربية حالياً على رفع أسماء المعلمين والإداريين المشمولين بالعلاوة التشيجعية للكويتيين والوافدين العاملين في المناطق النائية على النظم المتكاملة، والتي حددها قرار مجلس الخدمة المدنية الصادر في 5 ديسمبر الماضي، على أن يكون صرف البدل مع رواتب شهر سبتمبر المقبل.
وكشفت مصادر، أن القطاع الإداري يعكف على الإنتهاء من إدخال البيانات بعد وصول كشوفات المستحقين من العاملين في مدارس هذه المناطق، مبينة أنها تتراوح ما بين 2000 و2500 معلم وإداري في كل المراحل التعليمية.
وذكرت المصادر أن القطاع يقوم برفع الأسماء على النظم المتكاملة تباعاً حيث تم البدء بالكويتيين ثم الخليجيين ثم الوافدين، موضحة أن العلاوة التشجيعية للعاملين في المناطق النائية تتراوح ما بين 75 و90 ديناراً.
وأوضحت أن وزارة التربية خاطبت ديوان الخدمة المدنية رسمياً للاستفسار عن آلية صرف البدل لغير الكويتيين، وتحديد قيمة العلاوة المستحقة، ومن المتوقع أن يصل الرد قريباً.
يذكر أن مجلس الخدمة المدنية أصدر قراراً قبل أكثر من 7 أشهر بإضافة مدينة صباح الأحمد السكنية إلى مناطق الفئة الأولى من المناطق النائية، واستبدل بمنطقة محطة الصبية منطقة قصر الصبية، وبميناء الشعيبة «الشعيبة الصناعية» كمنطقة نائية، كما ألغى القرار بعض المناطق ضمن النائية.
المصدر: ق.س

علاوة مالية  الوافدين  التربية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع