×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت :::

قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية

قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية

التربية

+    -
18/07/2019 06:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعمل وزارة التربية حالياً على رفع أسماء المعلمين والإداريين المشمولين بالعلاوة التشيجعية للكويتيين والوافدين العاملين في المناطق النائية على النظم المتكاملة، والتي حددها قرار مجلس الخدمة المدنية الصادر في 5 ديسمبر الماضي، على أن يكون صرف البدل مع رواتب شهر سبتمبر المقبل.
وكشفت مصادر، أن القطاع الإداري يعكف على الإنتهاء من إدخال البيانات بعد وصول كشوفات المستحقين من العاملين في مدارس هذه المناطق، مبينة أنها تتراوح ما بين 2000 و2500 معلم وإداري في كل المراحل التعليمية.
وذكرت المصادر أن القطاع يقوم برفع الأسماء على النظم المتكاملة تباعاً حيث تم البدء بالكويتيين ثم الخليجيين ثم الوافدين، موضحة أن العلاوة التشجيعية للعاملين في المناطق النائية تتراوح ما بين 75 و90 ديناراً.
وأوضحت أن وزارة التربية خاطبت ديوان الخدمة المدنية رسمياً للاستفسار عن آلية صرف البدل لغير الكويتيين، وتحديد قيمة العلاوة المستحقة، ومن المتوقع أن يصل الرد قريباً.
يذكر أن مجلس الخدمة المدنية أصدر قراراً قبل أكثر من 7 أشهر بإضافة مدينة صباح الأحمد السكنية إلى مناطق الفئة الأولى من المناطق النائية، واستبدل بمنطقة محطة الصبية منطقة قصر الصبية، وبميناء الشعيبة «الشعيبة الصناعية» كمنطقة نائية، كما ألغى القرار بعض المناطق ضمن النائية.
المصدر: ق.س

علاوة مالية  الوافدين  التربية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع