×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان

قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان

صورة موضوعية

+    -
12/04/2021 07:47 م
كتب : Egyptians in Kuwait
سمح مجلس الوزراء الكويتي، بإقامة صلاة التراويح للرجال في شهر رمضان المبارك لمدة 15 دقيقة فقط، مع الالتزام بالاشتراطات الاحترازية المعمول بها حاليا في مساجد الكويت.
وقال المتحدث باسم الحكومة طارق المزرم، إن المجلس قرر الاستمرار في إغلاق المساجد في الكويت بعد كل صلاة ومنع الاعتكاف واقامة المحاضرات والدروس وغيرها، وفقا لصحيفة "الأنباء" المحلية.
كما قرر المجلس منع إقامة موائد الإفطار والسحور في المساجد والأماكن العامة والخاصة في الكويت والاكتفاء بتوزيع الوجبات طوال شهر رمضان دون تجمع.
وحث مجلس وزراء الكويت من لم يتلق اللقاح المضاد لفيروس كورونا على أداء الصلاة في المنازل.
في سياق آخر، هنأ أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد المواطنين والمقيمين مناسبة قرب حلول شهر رمضان.
فيما أعلن الديوان الأميري اعتذار أمير الكويت عن عدم استقبال إخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام، التزاما بتعليمات السلطات الصحية وللظروف الصحية الراهنة التي تمر بها البلاد ودول العالم أجمع من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

مجلس الوزراء  صلاة التراويح  رمضان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع