×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: أمطار.. خبير أرصاد يوضح طقس أول أيام رمضان في الكويت ::: وفاة طفل عربي في «الفروانية» إثر حاث دهس ::: اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة 99 ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي عن سد النهضة: لن نتنازل عن حقوقنا.. ويا أهلا بالمعارك ::: دولة تعلن حظر السفر الجوي لمدة أسبوع بسبب كورونا ::: صدمة في النادي الأهلي بشأن اثنان من لاعبي الفريق ::: الصحة تكشف آخر مستجدات كورونا في بيانها اليومي ::: ترامب يسب زعيم الجمهوريين في الكونغرس بخطاب ألقاه في فلوريدا ::: محمد هنيدي يعلق على ظهوره في "رامز عقله طار" ::: قدم الآن..مطلوب سائقين في الكويت ::: مصر والسودان يرفضون مقترح أثيوبيا حول الملء الثاني لسد النهضة ::: «لو محدش رباك أنا هربيك».. عمرو أديب يعلن مقاضاة محمد رمضان ::: تسريب غاز أدى إلى حريق هائل في أكتوبر ::: الخارجية: روسيا قد تلعب دورا إيجابيا في أزمة سد النهضة :::

قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا

قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا

إيمانويل ماكرون

+    -
01/12/2020 07:22 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، عن إجراء حملة تطعيم عامة في فرنسا للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال ماكرون في تصريحات صحفية نقلتها قناة "BFM.TV" الفرنسية، إن حملة التلقيح الأولى ضد كورونا ستكون في ديسمبر ويناير للأشخاص الأكثر عرضة للفيروس في فرنسا، فيما سيتم إجراء حملة تطعيم ثانية عمومية بين شهر أبريل ويونيو المقبلين.

وسيكون وصول اللقاح المضاد لفيروس كورونا في فرنسا بكميات محدودة في البداية، وسيتم تطعيم المتقدمين في السن أولا، حيث رأت السلطات الفرنسية أن تحد من نقل اللقاح وتركز على العمل به في المؤسسات الاستشفائية الكبرى، نظرا لما تتطلبه عملية النقل من درجات حرارة منخفضة جدا. وستمنح إلى الأطباء مسؤولية اختيار الأشخاص الأولى بالتطعيم.

وتتجه فرنسا لإعادة فتح المتاجر وبدء تخفيف إجراءات الحجر الصحي، في محاولة لإعادة فتح البلاد بعد نهاية أعياد الميلاد.

وفي وقت سابق، أعربت منظمة الصحة العالمية عن أملها في عودة الحياة إلى طبيعتها بحلول العام المقبل، في ظل تقدم مبشر بنتائج عدد من اللقاحات المضادة لكورونا.

وتجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم حاجز الـ 62 مليون إصابة، بينما بلغ عدد الوفيات أكثر من 1.4 مليون.

المصدر: ص.ب

إيمانويل ماكرون  الرئيس الفرنسي  تطعيم الشعب  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع