×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: رسائل السيسي الهامة للداخل والخارج.. وصدقت نبوءة عمر سليمان ::: بالصور| لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان الهند 2021 ::: الكويت.. أزمة في وزارة التربية بشأن حسم إنهاء خدمات المعلمين العالقين بالخارج ::: السودان يتحدث عن تهديد مباشر لسد النهضة.. ويوجه رسالة حازمة لـ إثيوبيا ::: الكويت.. وافدو الدول المحظورة.. في ورطة كبيرة ::: أسعار تذاكر السفر للكويت ترتفع 300% ::: عاجل| أمر أميري بتكليف الشيخ صباح الخالد بتأليف الحكومة ::: القوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ::: تعرف على أبرز فوائد التوت في إدارة مرض السكري ::: الصحة الكويتية تحذر من سلالات فيروس كورونا في 60 دولة ::: الكويت.. الغاء 60 ألف تذكرة بسبب قرار تخفيض السعة التشغيلية للمطار ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اليوم.. بدء حقن الطواقم الطبية بلقاح فيروس كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: الكويت.. كوتا للقادمين لتجنّب إغلاق المطار ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا

قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا

إيمانويل ماكرون

+    -
01/12/2020 07:22 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، عن إجراء حملة تطعيم عامة في فرنسا للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال ماكرون في تصريحات صحفية نقلتها قناة "BFM.TV" الفرنسية، إن حملة التلقيح الأولى ضد كورونا ستكون في ديسمبر ويناير للأشخاص الأكثر عرضة للفيروس في فرنسا، فيما سيتم إجراء حملة تطعيم ثانية عمومية بين شهر أبريل ويونيو المقبلين.

وسيكون وصول اللقاح المضاد لفيروس كورونا في فرنسا بكميات محدودة في البداية، وسيتم تطعيم المتقدمين في السن أولا، حيث رأت السلطات الفرنسية أن تحد من نقل اللقاح وتركز على العمل به في المؤسسات الاستشفائية الكبرى، نظرا لما تتطلبه عملية النقل من درجات حرارة منخفضة جدا. وستمنح إلى الأطباء مسؤولية اختيار الأشخاص الأولى بالتطعيم.

وتتجه فرنسا لإعادة فتح المتاجر وبدء تخفيف إجراءات الحجر الصحي، في محاولة لإعادة فتح البلاد بعد نهاية أعياد الميلاد.

وفي وقت سابق، أعربت منظمة الصحة العالمية عن أملها في عودة الحياة إلى طبيعتها بحلول العام المقبل، في ظل تقدم مبشر بنتائج عدد من اللقاحات المضادة لكورونا.

وتجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم حاجز الـ 62 مليون إصابة، بينما بلغ عدد الوفيات أكثر من 1.4 مليون.

المصدر: ص.ب

إيمانويل ماكرون  الرئيس الفرنسي  تطعيم الشعب  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع