×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر :::

قرار عاجل من الخطوط السعودية بشأن عودة الرحلات الدولية

قرار عاجل من الخطوط السعودية بشأن عودة الرحلات الدولية

صورة موضوعية

+    -
10/04/2021 09:36 م
كتب : Egyptians in Kuwait
بحث مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية الاستعدادات لعودة الرحلات الدولیة في شهر مايو المقبل.
وناقش المجلس في اجتماعه برئاسة وزير النقل السعودي صالح الجاسر العديد من الموضوعات المتعلقة بإستراتيجية المؤسسة وتقارير الأداء وبرامج تطوير وتحسين خدمات الخطوط السعودية، وفقا لصحيفة "سبق" المحلية.
وأعرب وزير النقل عن شكره للإدارة التنفيذية للخطوط السعودية ومنسوبیھا على الجھود المبذولة خلال الفترة الماضية التي شھدت استمرار العمليات التشغيلية للرحلات الداخلية، مع تطبیق أعلى الاحتياطات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، بما يضمن سلامة الضیوف والموظفين على حد سواء.
وكما بحث المجلس عدد من العروض التفصيلية التي قدمها مجموعة من القيادات التنفيذية في المؤسسة السعودية تضمنت التوجهات الاستراتيجية والمبادرات، بالإضافة إلى الاستعدادات لعودة الرحلات الدولية.
وحددت وزارة الداخلية السعودية موعد رفع تعلیق السفر للمواطنين إلى الخارج في 17 مايو المقبل ليشمل المنافذ البرية والبحرية والجوية.
المصدر: ص.ب

قرار عاجل من الخطوط السعودية  عودة الرحلات الدولية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع