×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز ::: فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات ::: اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه ::: «معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء :::

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

+    -
20/10/2019 08:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت قناة تايم سبورت، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس حاليا تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خاصة عقب وصل عدد كبير من العروض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأوضحت القناة أن الأهلي يسعى لتعويض تضحية الشناوي عقب رفض عدد كبير من العروض لضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي والتي كان من أبرزها فريق أستون فيلا الإنجليزي.
وتابعت القناة أن محمد الشناوي يقدم أداءً رائعا ومبهرا مع الفريق خلال الفترة الحالية كما أنه أعلن تفضيله البقاء في الفريق عن الرحيل للاحتراف.
وأكملت القناة أن مجلس الإدارة طالبت اللاعب بالتركيز في مران الفريق وعدم التفكير في تلك العروض.
المصدر:

قرار عاجل   الأهلي   وصول عروض احتراف   ضم محمد الشناوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع