×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شارلي شابلن والسيرك ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية :::

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

+    -
20/10/2019 08:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت قناة تايم سبورت، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس حاليا تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خاصة عقب وصل عدد كبير من العروض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأوضحت القناة أن الأهلي يسعى لتعويض تضحية الشناوي عقب رفض عدد كبير من العروض لضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي والتي كان من أبرزها فريق أستون فيلا الإنجليزي.
وتابعت القناة أن محمد الشناوي يقدم أداءً رائعا ومبهرا مع الفريق خلال الفترة الحالية كما أنه أعلن تفضيله البقاء في الفريق عن الرحيل للاحتراف.
وأكملت القناة أن مجلس الإدارة طالبت اللاعب بالتركيز في مران الفريق وعدم التفكير في تلك العروض.
المصدر:

قرار عاجل   الأهلي   وصول عروض احتراف   ضم محمد الشناوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع