×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي ::: حدث بالكويت اليوم| مناشدة من مجلس الوزراء للمواطنين والمقيمين.. مطالبة كويتية بفتح الطيران مباشرة مع الدول المحظورة.. مفاجأة: ترحيل الوافدين في 2020 أقل من العامين السابقين ::: أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء :::

قرار حاسم من محمود الخطيب بشأن أزمة كهربا

قرار حاسم من محمود الخطيب بشأن أزمة كهربا

+    -
03/09/2020 01:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، غلق ملف محمود كهربا نهائياً، ودعم اللاعبين والفريق للتركيز في المرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة وادي دجلة المقرر لها الجمعة المقبل.
 
وطالب «الخطيب» الجهاز الفني غلق الأزمات والمشاكل، خاصة في ظل توقيع عقوبة مالية كبيرة على محمود كهربا، والتركيز في المرحلة المقبلة، وعدم ترك المجال لمن يريد هدم استقرار الفريق.
 
ويدرس «الخطيب» التواجد في مران الفريق بهدف دعم اللاعبين زيادة التركيز في المرحلة المقبلة.
 
وقرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذي جرى صباح اليوم.
 
وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية، وقدم اعتذارًا لسيد عبدالحفيظ وإلى محمد الشناوي، كابتن الفريق، في حضور الكابتن وليد سليمان.
 
وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين. 
المصدر:

محمود الخطيب  كهربا  محمود كهربا  النادي الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع