×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب :::

قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل

قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل

جثة

+    -
15/06/2019 08:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قررت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، إحالة خباز إلى محكمة الجنايات؛ على خلفية اتهامه بقتل زوجته وحرق جثتها بجوار مصرف قرية "العزيزية".
كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "شيماء. م. ال" 34 عامًا، ربة منزل، متفحمة بجوار أحد المصارف بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى "أحمد. ص. ال"، 36 عامًا، خباز، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، حيث تبين أنهما متزوجان من 12 سنة، ولديهما 4 أبناء، وأن الزوج أرسل أبناءه إلى والدته قبل أن يرتكب جريمته، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 10747 جنح منيا القمح لسنة 2019.
وجرى ضبط سائق دراجة نارية "تروسيكل" تبين قيامه بمساعدة القاتل في نقل الجثة والتخلص منها، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، قبل أن يتم إخلاء سبيله لحسن نيته، فيما تمكن ضباط المباحث من ضبط الزوج الهارب، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على 4 ذمة التحقيقات، قبل أن يصدر قرار بإحالته إلى محكمة الجنايات.
المصدر: م.ى

قتل زوجته  النيابة  احالة  الجنايات  الشرقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع