×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. سفر المقيمين بلا «مدنية» مسموح ::: 183979 حالة اصابة بكورونا في ألمانيا ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 7 يونيه 2020 ::: إصابة هاني ضاحي نقيب المهندسين ووزير النقل الاسبق بفيروس كورونا ::: الغاء اختبارات الدم للركاب القادمين من الخارج والاكتفاء بقياس درجة الحراراة لفحص كورونا ::: رغم «كورونا».. انخفاض وفيات ٢٠٢٠ بالكويت ::: فك عزل حولّي... تحت التقييم ::: شاهد.. تصنيع أول مولد مصري ينتج الكهرباء بدون وقود مدى الحياة ::: بالفيديو | المصل واللقاح: المتبرع بـ بلازما الدم يجب ألا يعاني من أمراض مزمنة ::: "كمبس" قتل الأستاذ.. تاجر مخدرات يقتل موظفاً لإنقاذه طفل يقود توك توك ::: بعد إغلاقها بسبب كورونا .. بريطانيا تعلن عن إعادة فتح دور العبادة 15 يونيو ::: جنايات المنيا: إعدام فلاح قتل طفلا وحرقه فى بني مزار ::: منعًا لاقتراب المتظاهرين.. البيت الأبيض يطلب نشر 10 آلاف جندي من الجيش ووزير الدفاع يرفض ::: بالفيديو | مجدي عبدالغني يكشف عن مفاجآت حول مصير "فايلر" مع الأهلى :::

قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل

قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل

جثة

+    -
15/06/2019 08:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قررت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، إحالة خباز إلى محكمة الجنايات؛ على خلفية اتهامه بقتل زوجته وحرق جثتها بجوار مصرف قرية "العزيزية".
كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "شيماء. م. ال" 34 عامًا، ربة منزل، متفحمة بجوار أحد المصارف بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى "أحمد. ص. ال"، 36 عامًا، خباز، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، حيث تبين أنهما متزوجان من 12 سنة، ولديهما 4 أبناء، وأن الزوج أرسل أبناءه إلى والدته قبل أن يرتكب جريمته، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 10747 جنح منيا القمح لسنة 2019.
وجرى ضبط سائق دراجة نارية "تروسيكل" تبين قيامه بمساعدة القاتل في نقل الجثة والتخلص منها، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، قبل أن يتم إخلاء سبيله لحسن نيته، فيما تمكن ضباط المباحث من ضبط الزوج الهارب، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على 4 ذمة التحقيقات، قبل أن يصدر قرار بإحالته إلى محكمة الجنايات.
المصدر: م.ى

قتل زوجته  النيابة  احالة  الجنايات  الشرقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع