×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت :::

قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين بالقوات المسلحة

قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين بالقوات المسلحة

قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين بالقوات المسلحة

+    -
17/01/2021 01:48 م
كتب : مصريون في الكويت
صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين الحاصلين على درجة الماجستير / الدكتوراه للتكليف للعمل بالقوات المسلحة بالصفة العسكرية دفعة يوليو 2021.
الشروط العامة للقبول كالتالى:
أن يكون المرشح ووالديه وأجداده مصريين وغير مكتسبين أو متقدمين للحصول على جنسية دولة أخرى، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو فى جريمة مخلة بالشرف، وأن يكون حسن السير والسلوك، وأن يتم إرفاق المعاملة التجنيدية ويتم استخراجها من إدارة التجنيد أو من منطقة التجنيد التابعة للمرشح، وأن يكون لائقًا طبيًا طبقًا لشروط اللياقة الطبية المقررة من المجلس الطبى العسكرى العام، وأن يجتاز بنجاح الاختبارات النفسية والاختبار الشخصى ( كشف الهيئة) وفقا ً لتقييم لجنة الاختبار، وأن يتقدم المرشح بتعهدات كتابية تضمن الالتزام الكامل بشروط التقدم للتكليف بالصفة العسكرية مع التأكيد على أن تكون البيانات المدرجة فى أوراق القبول والتى تم على أساسها قبول المرشح صحيحة طوال فترة وجوده بالقوات المسلحة (فترة التكليف)، وأن يلتزم المرشح بإرتداء الزى العسكرى المعمول به بالقوات المسلحة، ولايسمح لمن أدى الخدمة العسكرية كضابط احتياط الترشح للتكليف بالصفة العسكرية.
ويشترط للأطباء البشريين الحاصلين على درجة الماجستير ألا يزيد السن عن 34 سنة فى 1/7/2021 , وألا يزيد الحاصلين على درجة الدكتوراه عن 38 سنة فى 1/7/2021، وأن لا يقل التقدير عن جيد فى البكالوريوس / الماجستير / الدكتوراه وأن يكون الطبيب قد أمضى فترة الامتياز.
علمًا بأن أماكن سحب ملفات القبول بإدارة شئون ضباط القوات المسلحة (فرع الاحتياط والمكلفين ) بكوبرى القبة اعتبارا من يوم الإثنين الموافق1/2/2021، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمى لوزارة الدفاع (www.mod.gov.eg)، وللتواصل مع المختصين خلال الفترة من الساعة (9) صباحًا حتى (2) مساءً عدا الإجازات والعطلات الرسمية على الرقم ( 26177882 02).
المصدر:

دفعة جديدة   الأطباء البشريين   القوات المسلحة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع