×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة :::

قبل قمة الزمالك.. نبأ صادم للأهلي

قبل قمة الزمالك.. نبأ صادم للأهلي

+    -
13/04/2021 03:52 ص
كتب : مصريون في الكويت
يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة النصر، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث يأمل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في بروفة قبل مباراة القمة ضد الزمالك.
 
وبصافرة تحكيمية مصرية يستعد الأهلي لملاقاة الزمالك في قمة الدور الأول من الدوري والمؤجلة بين الفريقين، باستاد القاهرة.
 
وفي الوقت الذي يستعد فيه الفريقان للمباراة المرتقبة، فإن الأنباء القادمة من داخل القلعة الحمراء تؤكد شكوى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من أعراض الإصابة بفيروس كورونا.
 
ولم يتأكد إذا ما كان حارس الأهلي قد أصيب بفيروس كوررونا أم لا، لكن النادي ينتظر نتيجة المسحة الطبية التي يخضع لها، للتأكد من سلامته أو ثبوت إصابته.
 
ويمثل الشناوي مصدر قوة للنادي الأهلي حيث يعد الحارس الأساسي في بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا، وأيضاً أدوار الحسم من بطولة كأس مصر.
المصدر: س.ب

الأهلي  محمد الشناوي  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع