×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام ::: تفحّم جثة في العبدلي ::: موجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين ::: احترقت في «النويصيب» ::: الحكومة: فتح المطاعم والكافيهات والسينمات قريبا ::: مدّ فترة السماح إلى 12 شهراً للوافدين العالقين في الخارج :::

في واقعة غريبة.. ظهور قرن شيطان بـ رأس مزارع بطول 10 سنتيمترات (صور)

في واقعة غريبة.. ظهور قرن شيطان بـ رأس مزارع بطول 10 سنتيمترات (صور)

ارشيفيه

+    -
18/09/2019 04:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
مزارع هندي يتخلص من " قرن شيطان في رأسه"، هناك أشياء نادرة الحدوث تجعل الإنسان يشعر بالاختلاف عن بني بشره، فقد أصاب المزارع الهندي شيام لال ياداف، البالغ من العمر 74 عاما، قرن شيطان في رأسه، مما غير في شكله الظاهري ليبدأ يتطور في أعلى رأسه، لكنه لم يعبأ كثيرا بهذا الأمر، خصوصا وأن الحلاق كان يعمل على إخفائه، وأبقاه تحت السيطرة، بحسب ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.
ويعتبر"شيام لال ياداف" من قرية راهلي في ولاية ماديا براديش بالهند، قال إنه كان يعيش بطريقة عادية، لكن سرعان ما أصبح الوضع صعبا مع تصلب القرن وزيادة طوله إلى أكثر من 10 سنتيمترات بالإضافة إلى زيادة حجمه، الأمر الذي اضطره إلى محاولة الحصول على مساعدة من الأطباء.
وبدأ المزارع الهندي في التشافي بعد أن لجأ إلى مستشفى بهاجوداي في مدينة ساغار في الهند، حيث قام جراحو الأعصاب باستئصال القرن، الذي يتكون من الكيراتين الموجود في أظافر القدم والشعر البشري.
في واقعة غريبة..
وقال الجراح فيشال غاجبيه إن هذا النوع من النمو النادر، بحسب المصطلح الطبي، يسمى بالقرن الدهني أو "قرن الشيطان"، مضيفا أنه بالنظر إلى أن "القرن يتكون من مادة الكيراتين، وهي نفس المادة الموجودة في الأظافر، يمكن عادة إزالته باستخدام ماكينة حلاقة معقمة ولكن تظل الحالة الأساسية بحاجة إلى علاج".
المصدر: هـ . م

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع