×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن

في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن

صورة موضوعية

+    -
27/02/2021 06:31 م
كتب : Egyptians in Kuwait

حصل مطار أسيوط الدولي على شهادة الاعتماد الصحى للسفر الآمن، التي يمنحها مجلس المطارات الدولي، على ما أفاد مراسلنا في القاهرة، السبت. وتأتي هذه الشهادة ضمن برنامج الإعتماد الصحى للمطارات، بما يضمن توفير رحلات آمنة لجميع المسافرين، وبما يتوافق مع المعايير الدولية وضوابط السلامة والصحة المهنية.

ومطار اسيوط هو الثامن في قائمة المطارات المصرية التى حصلت، على هذه الشهادة.

وتضم القائمة مطارات الأقصر وأسوان وبرج العرب والقاهرة وشرم الشيخ والغردقه وسوهاج. وأكد وزير الطيران المدني المصري، محمد منار، أن هذه النجاحات المتتالية للمطارات المصرية، التي تشهدها خلال هذة المرحلة ثمينة.

وأشاد منار بدور جميع العاملين بمطار أسيوط الدولي، وبقية المطارات المصرية التي حصلت على هذه الشهادة في تطبيق التدابير الصحية والاجراءات الاحترازية والوقائية، من أجل صحة وسلامة المسافرين في ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

مطار أسيوط  مطار أسوان  مطار سوهاج  الاعتماد الصحي  السفر الأمن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع