×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته :::

في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل

في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل

صورة أرشيفية

+    -
08/07/2020 07:55 م
كتب : مصريون في الكويت
تعرض مواطن مصري مقيم في دولة الكويت، للطعن نقل على إثره إلى المستشفى في حالة خطيرة، بعد ساعات من تعرض مصريين في الكويت إلى حوادث دهس.
 
وقالت صحيفة “الراي” ، إن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، يحققون في ملابسات تعرض مصري للطعن في منطقة الفحيحيل.
 
وأشارت إلى أن قوات الأمن توجهت إلى منطقة الفحيحيل، بعد ورود بلاغ إلى عمليات وزارة الداخلية عن طعن المصري، وتم نقله إلى المستوصف، وبمعاينته تقرر إحالته إلى مستشفى العدان.
 
ولفتت إلى أن المجني عليه المصري يبلغ من العمر 26 عامًا، ولم تسمح حالته الصحية بأخذ أقواله، وتم تسجيل قضية شروع بالقتل أحيلت إلى المباحث للتحري، والوقوف على تفاصيل الواقعة.
 
وفي وقت سابق، تعرض مصريان في دولة الكويت، إلى واقعتي دهس بمنطقتي الوفرة والسالمية، أدت إلى وفاة أحدهم وإصابة الآخر بإصاباته متفرقة بجسد، بعدما سرق الداهس سيارته.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الكويت  طعن مصري بالكويت  وافدين  الفحيحيل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع