×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل :::

فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها

فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها

+    -
08/07/2020 07:37 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مسؤول بالإدارة العامة للمرور عن تفاصيل تجديد الأوراق للاشخاص المنتهية صلاحية دفتر ملكية مركباتهم.
 
وأكد المسؤول أن اي سيارة انتهت صلاحية دفترها قبل 12 مارس يجب على مالكها إحضار أوراقها والتوجه بالمركبة للفحص تم استخراج الدفاتر.
 
وأوضح أن المركبات التي انتهت صلاحية دفترها بعد 12 مارس لا تحتاج للفحص ويمكن لمالكها التوجه بالأوراق فقط دون اصطحاب السيارة وتقديمها ويمكنه بعدها استخراج الدفاتر.
 
وكان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح قد أصدر في وقت سابق قرارا وزاريا تضمن إعفاء أصحاب المركبات الذين انتهت صلاحية تأمين مركباتهم من 12 مارس حتى إشعار آخر من الفحص الفني، شريطة تقديم وثيقة تأمين سارية المفعول لمدة عام.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: مصريون في الكويت

مركبات  مركبات منتهية صلاحيتها  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع