×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض

فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض

صورة من الفيديو

+    -
24/08/2019 04:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أظهر مقاطع فيديو تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مساء أمس الجمعة، مشاجرة جماعية بأحد أحياء مدينة الرياض، تضارب فيها عدة أشخاص بينما تم سماع إطلاق نار وشوهدت سيارات تدهس مشاركين في المشاجرة.

وتم تداول مقاطع الفيديو على نطاق واسع، وسط روابات متباينة عن مكان المشاجرة وتاريخ وقوعها أسبابها، فيما طالب الغالبية منهم بضرورة محاسبة جميع المشاركين.

وأصدرت شرطة منطقة الرياض عقب تداول مقاطع الفيديو، بياناً قالت فيه إن المشاجرة وقعت يوم الأحد الماضي بحي الفيحاء شرق العاصمة الرياض بين مجموعة مواطنين سعوديين، إثر خلافاتٍ عائلية فيما بينهم.

وأشار البيان إلى أن المشاجرة خلفت إصابات متوسطة لبعض الماركين فيها.

وأوضح أنه تم إيقاف سبعة من المشاركين، تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والخامس، ممن ثبتت علاقتهم بالمشاجرة، واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية كافة

المصدر: ن.هـ

فيديو مروع  إطلاق نار  دهس بالسيارات  مشاجرة جماعية  السعودية  الرياض  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع