×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الشمس تهدد الأرض.. علماء يحذرون من تأثيرها على البنية التحتية ::: توفيق عكاشة: كل العرب أصلهم فراعنة وبالدليل (فيديو) ::: رجل دين كبير يحذر من الأزمة العراقية ::: تحذيرات من عواقب وخيمة.. الائتلاف الحاكم في إثيوبيا يندمج في حزب واحد ::: "ألف الجنيه للمرة".. مالكة نادي صحي تستقطب قاصرات لأعمال منافية للآداب بالهرم ::: علي طريقة المصارعة الحرة أم تلقن طالبة علقة ساخنة انتقاما لابنتها في شبرا ::: معركة سما المصري ورانيا يوسف | رانيا يوسف تخطف التريند من سما المصري ::: أول تعليق من مدرب كوت ديفوار بعد تتويج مصر بـ أمم أفريقيا تحت 23 عاما ::: الدولار يتراجع بفضل تصريحات صينية ::: لأول مرة.. مصري يحصل على جائزة هوليودية ::: بفستان جريء.. رانيا يوسف تستفز جمهورها ::: تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة فتاة زنا المحارم ::: ميليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الحديدة ::: هل يجوز جماع الزوجة في الدبر.. مجمع البحوث الإسلامية يُجيب ::: السفير المصري بالكويت: مشاركتنا في معرض الكتاب تعكس قوة العلاقات الثقافية بين البلدين :::

فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض

فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض

صورة من الفيديو

+    -
24/08/2019 04:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أظهر مقاطع فيديو تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مساء أمس الجمعة، مشاجرة جماعية بأحد أحياء مدينة الرياض، تضارب فيها عدة أشخاص بينما تم سماع إطلاق نار وشوهدت سيارات تدهس مشاركين في المشاجرة.

وتم تداول مقاطع الفيديو على نطاق واسع، وسط روابات متباينة عن مكان المشاجرة وتاريخ وقوعها أسبابها، فيما طالب الغالبية منهم بضرورة محاسبة جميع المشاركين.

وأصدرت شرطة منطقة الرياض عقب تداول مقاطع الفيديو، بياناً قالت فيه إن المشاجرة وقعت يوم الأحد الماضي بحي الفيحاء شرق العاصمة الرياض بين مجموعة مواطنين سعوديين، إثر خلافاتٍ عائلية فيما بينهم.

وأشار البيان إلى أن المشاجرة خلفت إصابات متوسطة لبعض الماركين فيها.

وأوضح أنه تم إيقاف سبعة من المشاركين، تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والخامس، ممن ثبتت علاقتهم بالمشاجرة، واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية كافة

المصدر: ن.هـ

فيديو مروع  إطلاق نار  دهس بالسيارات  مشاجرة جماعية  السعودية  الرياض  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع